نائب الأمين العام يناقش مع السفير الروسي التطورات الجارية وتبعاتها على إحلال السلام مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 23 أيار 2019 19:06
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

التقى نائب الامين العام للحزب الاشتراكي اليمني الدكتور محمد المخلافي بسفير جمهورية روسيا الاتحادية الى اليمن فلادمير ديدوشكين يوم أمس الأربعاء بالعاصمة السعودية الرياض.

وخلال اللقاء قدم نائب الأمين العام الى السفير الروسي توضيحات حول رؤية الحزب الاشتراكي اليمني تجاه اخر التطورات الجارية في الساحة وملاحظاته تجاه الاختلالات الحاصلة في تنفيذ اتفاق استوكهولم وتبعاتها على احلال السلام في اليمن.

 وشدد المخلافي على ضرورة الالتزام بتنفيذ الاتفاقات وفقا لقرارات مجلس الامن خاصة القرار ٢٢١٦.

وأكد  على ضرورة تفعيل الدور الروسي من اجل تحقيق ذلك ودعم الجهود الساعية لتفعيل مؤسسات الشرعية وسرعة عودة قيادات الدولة في الرئاسة والحكومة والسفارات والبعثات الدبلوماسية .

وقدم الدكتور المخلافي ايضاحات حول طبيعة التحالف السياسي الاخير الذي اشهرته الاحزاب والمكونات السياسية بمشاركة الحزب الاشتراكي اليمني و الاتجاهات التي تضمنتها وثائقه الاساسية.

من جهته عبر السفير الروسي عن تقديره للحزب الاشتراكي اليمني وقياداته والدور الذي يلعبه الان وما سيقدمه مستقبلا باعتباره حزب عريق ولديه تاريخ وتجربة.

واثنى السفير على العلاقة التي تجمع روسيا واليمن مشدداً على ضرورة ان تعزز الاحزاب والمكونات السياسية دورها من اجل تحقيق السلام بين اليمنيين.

وشدد السفير الروسي على اهمية اتفاق الاحزاب سياسيا وتكتلها في سبيل ذلك.

حضر اللقاء الدكتور عبدالخالق عبدالمجيد واسعد محمد عمر اعضاء اللجنة المركزية.

قراءة 508 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة