غارات جوية تستهدف مواقع الانقلابيين بصنعاء مميز

  • الاشتراكي نت / متابعات

السبت, 20 تموز/يوليو 2019 17:22
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

شنت مقاتلات التحالف العربي  بقيادة السعودية، اليوم السبت، غارات جوية  استهدفت مواقع وتجمعات لمسلحي جماعة الحوثي الانقلابية في العاصمة  صنعاء وضواحيها.

وقال المتحدث باسم قوات التحالف العربي العقيد الركن تركي المالكي إن الغارات دمرت خمسة مواقع دفاع جوي وموقع تخزين صواريخ باليستية في محافظة صنعاء .

وأضاف المالكي في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس" أن عملية الاستهداف امتداد للعمليات العسكرية السابقة التي نفذتها قيادة القوات المشتركة للتحالف لاستهداف وتدمير قدرات الدفاع الجوي والقدرات العدائية الأخرى.

وأكد التزام القوات المشتركة للتحالف بمنع وصول واستخدام الميليشيات الحوثية  و التنظيمات الإرهابية الأخرى لمثل هذه القدرات النوعية التي تمثل تهديداً مباشراً لطائرات الأمم المتحدة والملاحة الجوية وتهدد حياة المدنيين.

من جهتها ذكرت قناة المسيرة التابعة للحوثيين أن طائرات التحالف استهدفت بست غارات مقر الفرقة الأولى مدرع وبغارة أخرى مبنى وزارة الإعلام القريب منها شمال غربي العاصمة صنعاء.

وأشارت إلى أن مقاتلات التحالف شنت غارتين جويتين على معسكر اللواء 62 مشاة حرس جمهوري المتمركز في منطقة فريجة بمديرية أرحب شمالي العاصمة.

 

 

قراءة 2188 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة