ارتفاع قتلى الاشتباكات بعدن الى 8 اشخاص والانتقالي يدعو للنفير العام مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 07 آب/أغسطس 2019 16:57
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

قتل 8 اشخاص من انصار المجلس الانتقالي وأصيب آخرون خلال الاشتباكات المسلحة التي اندلعت اليوم الأربعاءامام بوابة القصر الرئاسي بمعاشيق في العاصمة عدن.

وقال مراسل "الاشتراكي نت" ان قوات الحماية الرئاسية بدأت باطلاق النار، على محتجين اتجهوا نحو القصر الرئاسي، اثناء تشييع جنازة شهداء تفجيرات معسكر الجلاء الخميس الماضي، ما أدى الى اندلاع اشتباكات مسلحة بين الوية الحماية الرئاسية والمتظاهرين المحميين بقوات المجلس الانتقالي.

وقال مشاركون في التشييع، إن قوات الحماية الرئاسية أطلقت النار على المحتجين المرددين هتافات مناوئة للحكومة، أثناء محاولتهم الاقتراب من مدخل منطقة حقات، التي تقع فيها منطقة معاشيق .

وحسب ما افاد مراسلنا في عدن ما تزال الاشتباكات مستمرة وبشكل متقطع حتى لحظة كتابة الخبر بين الطرفين وسط تحليق مكثف لمقاتلات التحالف العربي في سماء المدينة.

الى ذلك اعلن المجلس الانتقالي مساء يوم الاربعاء في بيان متلفز بث على قناة عدن الفضائية التابعة للمجلس عن النفير العام لابناء الجنوب كافة.

ودعا هاني بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي أبناء الجنوب للزحف الى قصر معاشيق واسقاط من وصفهم بالخونة الذين تعمدوا إراقة الدم الطاهر وإدخال البلد في متاهات، حسب زعمه.

قراءة 711 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة