علي الصراري: المجلس الانتقالي حتى الان يطرح مطالبه بقدر من الاضطراب مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الإثنين, 12 آب/أغسطس 2019 14:56
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

أكد الأستاذ علي الصراري عضو المكتب السياسي للحزب الاشتراكي اليمني أن المجلس الانتقالي حتى الان يطرح مطالبه بقدر من الاضطراب، فهو يُعلن تأييده للرئيس هادي ولكن سعى الى احتلال دار الرئاسة في معاشيق، يؤيد الرئيس، ولكنه يريد اسقاط الحكومة التي شكلها الرئيس.

وقال في مداخلة مع قناة العربية الحدث مساء اليوم أن الدعاوي التي يستند اليها في الواقع ليست واضحة أحيانا يزعم أن الحكومة لا تؤدي واجبها، وانها لا تقدم الخدمات المطلوبة للمواطنين. لافتاً الى انه في الواقع أن المجلس الانتقالي في عدن هو أحد الأسباب التي أدت الى الشلل الحكومي في عدن.

وشدد الصراري على أنه ينبغي على الحكومة أن تعترف بالمجلس الانتقالي بإعتباره قوة موجود على الأرض وبإعتبار انه شارك بفعالية كبيرة في تحرير عدن والضالع ولحج من سيطرة الميليشيات الحوثية، ولما للمجلس الانتقالي من نفوذ كبير في المحافظات الجنوبية.

وأكد القيادي في الحزب الاشتراكي اليمني أن المجلس الانتقالي ليس الممثل الوحيد للجنوب ولكنه قوة رئيسة ينبغي أن تتعامل معها وأن تسقط كثير من التحفظات حول التعامل مع المجلس الانتقالي، كما يجب مساعدة المجلس الانتقالي على أن يلتحق بالحياة السياسية بدلاً أن يظل يتصرف من خارجها.

قراءة 2862 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة