تعز.. تظاهرات حاشدة تطالب بتحرير المحافظة وترفض الاقتتال الداخلي مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الإثنين, 19 آب/أغسطس 2019 15:39
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

خرج الألاف من أبناء مديريات ريف تعز اليوم الإثنين، في تظاهرات شعبية حاشدة للمطالبة باستكمال تحرير المحافظة من مليشيات الحوثي الانقلابية ورفض اي حروب داخلية.

وجابت التظاهرات شوارع مدينة النشمة التابعة لمديرية المعافر جنوب غرب تعز، رافعة لافتات منددة بمحاولات تفجير صراع أهلي في المناطق المحررة من المحافظة، واستهداف مناطق الحجرية العمق الاستراتيجي للمقاومة الشعبية.

وعبر المتظاهرون عن استنكارهم المحاولات الرامية لاستهداف اللواء 35 مدرع والعبث بأمن الحجرية والمناطق المحررة، ورفض ملشنة الجيش الوطني.

وأكد المتظاهرون موقفهم المساند لقوات اللواء 35 مدرع في مواجهة المليشيات الانقلابية، وتأمين المناطق المحررة، محذرين من المحاولات المتكررة لجر المناطق المحررة إلى الاحتراب.

وطالب المحتشدون رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بتحمل مسؤوليته الكاملة في بناء جيش وطني حقيقي وفق مخرجات مؤتمر الحوار الوطني، بعيدا عن المليشيات الحزبية والمناطقية، مثمنين الدور الكبير الذي يؤديه اللواء 35 مدرع في حماية وتأمين مناطق الحجرية.

وشهدت منطقة البيرين بمديرية الشمايتين جنوبي تعز خلال الخمس الايام الماضية مواجهات مسلحة بين مجاميع مسلحة منضوية في القوات الحكومة الشرعية سقط خلالها عشرات القتلى والجرحى من صفوف القوات الحكومية والمدنيين.

قراءة 2768 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة