قيادات الحزام الأمني بأبين تنفي أسر السيد بمعارك شبوة مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 25 آب/أغسطس 2019 16:40
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نفت قيادات الحزام الأمني في محافظة أبين، جنوبي البلاد، خبر وقوع العميد عبداللطيف السيد في الأسر بيد القوات الحكومية أثناء المعارك التي تشهدها مدينة عتق، عاصمة محافظة شبوة، جنوبي شرق البلاد.

ونفى بيان صادر عن إدارة التوجيه المعنوي للحزام الأمني والتدخل السريع بمحافظة أبين، اليوم الأحد، ما تناقلته بعض وسائل التواصل الإجتماعي والمواقع إلاكترونية - بحسب قوله - خبراً مفاده أن عبداللطيف السيد قد وقع أسيرا بين أيدي القوات الحكومية في محافظة شبوة.

ولفت إلى أن قيادات الحزام الأمني بمحافظة أبين تنفي هذا الخبر أو المنشور، وتهيب بجميع وسائل الإعلام ال6ى توخي الدقة والمصداقية في نشر الأخبار ومضمونها وإتباع الأصول التي تحكم العمل الإعلامي بكل تفاني ومهنية.

وأكد البيان وقوف العميد عبداللطيف السيد وقيادات الحزام الأمني إلى جانب إخوانهم من قيادات النخبة الشبوانية والمقاومة الجنوبية في التصدي لعناصر ما أسموه "الإخوان والأحزاب الشمالية".

وأشاد البيان بالدور الكبير للتحالف العربي الممثل بالمملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة بوقوفهما في هذي الحرب الغاشمة، مطالبا التحالف العربي بدعم المقاومة الجنوبية لتحقيق المزيد من الانتصارات ضد ما أسماه مليشيا حزب الإصلاح، مضيفا "وسوف نضمن للأقليم والعالم دولة مستقرة جنوبية تكون عامل للسلام بالعالم أجمع".

قراءة 2553 مرات آخر تعديل على الأحد, 25 آب/أغسطس 2019 16:42

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة