القوات في الحد الجنوبي للسعودية تهدد بالانسحاب إذا لم يتوقف تمدد الإرهاب بالجنوب مميز

  • الاشتراكي نت / متابعات

الثلاثاء, 27 آب/أغسطس 2019 21:13
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

هددت القوات الخاصة، وقوات مكافحة الإرهاب المرابطة في الحد الجنوبية بالمملكة العربية السعودية، من انها قد تضطر للعودة إلى أرض الجنوب للدفاع عنه من الجماعات الإرهابية التي تشكلت قوات مكافحة الإرهاب من أجل مطاردتها وتطهير الجنوب منها، اذا لم يتم إيقاف تمدد الإرهاب.

وقالت في بيان صادر عنها اليوم على خلفية تطورات الأحداث في محافظة شبوة: تابعنا عن كثب تطورات ما يجري في محافظة شبوة والتحركات الخطيرة التي تقوم بها عناصر الارهاب والغزو لأرض الجنوب. وبعد التدقيق فيما جرى اتضح لنا أن هناك مؤامرة تقودها أطراف تريد الانتقام من المقاومة الجنوبية والنخبة الشبوانية والحزام الامني دون رادع من ضمير او حياء من الدماء الجنوبية الزكية التي تروي الارض دفاعاً يومياً للتصد لمليشيا ايران الخبيثة.

وأضاف البيان: أننا ومن منطلق المسؤولية الوطنية والاخلاقية نحذر من طعن اهلنا وقواتنا في الجنوب ونؤكد أننا لن نكون إلا معهم.

وناشد البيان المملكة العربية السعودية بالتدخل لإيقاف ما اسماه بـ العناصر النزغة التي تريد اشعال الحرب في الجنوب بينما هم هناك في الحد الجنوبي جنباً الى جنب دفاعا عن أرض المملكة .

وقال البيان أن تمدد الارهاب وعودته  الى شبوة وابين وربما يصل عدن يعد خطراً كبيراً ليس على الجنوب فقط بل على المنطقة بأسرها. 

وهددت بأنها قد تضطر للعودة إلى أرض الجنوب للدفاع عنه من الجماعات الإرهابية التي تشكلت قوات مكافحة الإرهاب من أجل مطاردتها وتطهير الجنوب منها.

واختتمت بيانها بالقول: "نعطي انذارنا الاخير بايقاف ما يجري من تمدد للارهاب. وإلا فإننا عائدون الى ارض الجنوب للدفاع عنه".

قراءة 2764 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة