حجة.. تواصل المعارك بمديرية حرض الحدودية وسط تقدم كبير للقوات الحكومية مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 01 أيلول/سبتمبر 2019 17:31
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

تواصلت المعارك العنيفة لليوم الثالث بين القوات الحكومية مسنودة بمقاتلات التحالف العربي من جهة وبين المسلحين الانقلابيين في مديرية حرض الحدودية التابعة لمحافظة حجة شمالي غرب البلاد.

ونقل مراسل "الاشتراكي نت" عن مصدر عسكري القول أن القوات الحكومية في الاثناء تعمل على تأمين القرى والمزارع المحيطة بمدينة حرض المحررة حديثاً، بالإضافة لتمشيط وانتزاع حقول الألغام التي خلفها الانقلابيون.

 وحسب المصدر تمكنت القوات الحكومية من أسر 11 عنصراً من الانقلابيين خلال المواجهات، ليرتفع عدد الأسرى إلى 20 عنصراً بينهم قيادات ميدانية.

وحسب ما افاد مراسلنا في حجة تواصل القوات الحكومية في الاثناء تقدمها في منطقة بني حسن من جهة الغرب.

 الى ذلك شنت مقاتلات التحالف مساء اليوم غارات جوية استهدفت تعزيزات للانقلابيين بمدينة حرض كانت قدمت إلى المدينة في اليوميين الماضيين.

وأطلقت القوات الحكومية، اليومين الماضيين عملية عسكرية واسعة لاستكمال تحرير مدينة حرض، وتمكنت خلالها من تحرير عدة قرى في محيط المدينة.

وتمكنت القوات الحكومية خلال اليومين الماضيين من تحرير قرى بني هلال والراكب والعسيلة وقرى أخرى متاخمة لمدينة حرض، واستعادة العديد من الآليات العسكرية.

وفي السياق نزحت أكثر من ثلاثمائة اسرة من منطقة الشعب والسبيل بالربوع مطولة بمديرية عبس جراء الحصار الخانق المفروض عليهم و تردي الأوضاع الأمنية والعسكرية في المنطقة.

وحسب ما أفادت مصادر قبلية يتوجه النازحين الى مدينة عبس وبعض المناطق البعيدة عن المواجهات.

قراءة 2340 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة