اغتيال جندي من قوات الحزام الأمني في محافظة أبين مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 08 أيلول/سبتمبر 2019 15:57
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

اغتال مسلحون يعتقد أنهم ينتمون لتنظيم القاعدة الإرهابي، اليوم الأحد، أحد الجنود من قوات المجلس الانتقالي الجنوبي، في محافظة أبين جنوبي البلاد.

وقالت مصادر محلية لـ "الاشتراكي نت" أن عناصر يعتقد بانتمائهم الى تنظيم القاعدة الإرهابي اغتالت الجندي في الحزام الامني الخضر الكادح في منطقة الوضيع بمحافظة ابين.

وحسب ما أفادت المصادر فأن مسلحين يستقلون سيارة نوع هايلكس أطلقوا النار على الجندي في قوات الحزام الأمني الخضر عبدالله احمد الكادح عندما كان ماراً بالقرب من مستشفى الوضيع شمالي شرق محافظة أبين.

وحسب ما افادت المصادر لاذ المسلحون بالفرار إلى جهة غير معلومة، فيما حاول مواطنون إسعاف الجندي لكنه كان قد فارق الحياة.​

وكانت عناصر تابعة لتنظيم القاعدة فجرت، الأربعاء الماضي، معسكراً لقوات الحزام الأمني في جبل عكد شرق مديرية لودر شمال أبين.

وفي 19 يوليو الماضي قتل خمسة جنود على الأقل وأصيب أربعة آخرون في هجوم استهدف حاجز تفتيش لقوات الحزام الأمني في منطقة لحمر شرق مديرية مودية بمحافظة أبين، نفذه مسلحون يعتقد انتماءهم لتنظيم القاعدة باستخدام قذائف صاروخية آر بي جي وأسلحة خفيفة ومتوسطة.

واستغل تنظيم القاعدة في جزيرة العرب، الحرب الدائرة في اليمن منذ أكثر من أربع سنوات ووسع نفوذه ونشاطه في مناطق عديدة في محافظات جنوب وشرق ووسط اليمن منها أبين، حضرموت، شبوة، البيضاء، مأرب، والجوف.

قراءة 2489 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة