مقتل أثنين من حراسة محافظ تعز واصابة 5 مدنيين في اشتباكات مسلحة بالتربة مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 03 تشرين1/أكتوير 2019 17:39
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

شهدت مدينة التربه مواجهات عنيفة اليوم الخميس بين افراد من حراسة محافظ تعز وبين ضباط وافراد يتبعون اللواء الربع جبلي، بعد اعتداء الاخير على أفراد من حراسة المحافظ وبعد يومين من القاء قنبلة على منزل المحافظ بمدينة التربة.

وقالت شهود عيان أن اشتباكات عنيفة اندلعت بعد مشادة كلامية بين عناصر من اللواء الرابع مشاه يقودهم الضابط  أنس عباس العكر وبين افراد من حراسة محافظ تعز، اسفرت عن مقتل قائد حراسة المحافظ، واحد الجنود بالإضافة الى إصابة عدد من المدنيين.

وحسب الشهود هاجمت عناصر اللواء الرابع مشاة حراسة المحافظ وباشرتهم بإطلاق الرصاص ما أدى الى مقتل قائد حراسة المحافظ اسامة عبدالحكيم الاشعري واشرف عبدالجبار المدار واصابة ثالث يدعى  مراد عبدالحكيم (اخ القتيل اسامة) ، بالاضافة الى اصابة خمسة مدنيين كانوا مارين بالطريق بينهم امرأة.

وحسب ما افاد سكان محليون قام افراد من اللواء الرابع باستهداف معسكر بيحان التابع للواء 35 مدرع المطل على مدينة التربة بالضرب عليه بالاسلحة المتوسطة من امام منزل عبده نعمان الزريقي أركان حرب اللواء الرابع جبلي.

وقالت مصادر عسكرية أن اللواء لم يتدخل حتى الان ولم يقم بالرد حتى لحظة كتابة الخبر.

وأفادت مصادر محلية  أن قوات تابعة للواء الرابع قامت بقطع الطريق والتمترس في عدد من المباني والعمارات في المدينة واستقدمت تعزيزات عسكرية.

وبحسب المصادر ما زالت الاجواء متوترة وتشهد اشتباكات بشكل متقطع حتى لحظة كتابة الخبر.

قراءة 3997 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة