وزارة الخارجية تعلن استئناف كافة أعمالها في العاصمة عدن مميز

  • الاشتراكي نت / متابعات

الأحد, 10 تشرين2/نوفمبر 2019 16:03
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

أعلنت وزارة الخارجية في الحكومة اليمنية، استئناف كافة أعمالها في العاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد، ابتداءً من اليوم الأحد.

وأضافت وزارة الخارجية، في بيان، نقلته وكالة الأنباء الحكومية "سبأ"، أن استئناف عملها في عدن يأتي تنفيذًاً لتوجيهات الرئيس، عبد ربه منصور هادي، حول العمل بشكل فوري لتنفيذ "اتفاق الرياض"، بين الحكومة والمجلس الانتقالي.

ووجه الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، يوم امس، كافة أجهزة الدولة ومؤسساتها المختلفة العمل بشكل فوري على تنفيذ اتفاق الرياض وأحكامه كل فيما يخصه لترجمة وثيقة الاتفاق على ارض الواقع والموقعة بنودها في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض بين الحكومة والمجلس الانتقالي الجنوبي.

وقال الرئيس نتمنى ان نطوي بهذا الاتفاق صفحة من المعاناة وفتح صفحة جديدة يستحق ان يلامسها ويعايشها شعبنا اليمني قاطبة ليحقق بها آماله وتطلعاته.

وكان نائب رئيس الحكومة سالم الخنبشي قال يوم أمس السبت إن "الحكومة ستعود إلى العاصمة المؤقتة عدن خلال الأيام القليلة المقبلة"، تنفيذاً لبنود اتفاق الرياض بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي المدعوم من الإمارات، الذي تم التوقيع عليه الثلاثاء الفائت في العاصمة السعودية الرياض.

وأضاف الخنبشي في تصريح لصحيفة "المدينة" السعودية، أن "الحكومة التي ستعود إلى عدن مكونة من فريق وزاري ترتبط وزاراتهم بخدمات الناس خلال هذه الفترة"، دون أن يحدد أسماء الوزراء الذين سيعودون برفقة رئيس الحكومة.

 

قراءة 2017 مرات آخر تعديل على الأحد, 10 تشرين2/نوفمبر 2019 16:09

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة