الاشتراكي اليمني ينعي القاضي إسحاق صلاح مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الإثنين, 11 تشرين2/نوفمبر 2019 15:55
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعى الحزب الاشتراكي اليمني القاضي إسحاق محمد حسن صلاح الذي وافاه الاجل السبت الماضي عن عمر ناهز الـ 60عاماً بعد حياة حافلة بالعطاء في العمل القضائي.

وعبر بيان نعي صادر عن الامانة العامة للحزب عن بالغ الاسى والحزن لرحيل الشخصية القانونية والاجتماعية القاضي اسحاق صلاح، قائلا إنه كان مثالا للفكر المعاصر وصوتا قويا للعدالة.

وتحدث البيان عن مسيرة القاضي اسحاق التي اتسم بها في حياته، مؤكدا انه كان منحازا لقضايا الناس منتصرا للعدالة والحقوق والحريات، بالاخص في مجال عمله في سلك القضاء.

وقدمت قيادة الحزب التعازي والمواساة إلى جميع افراد اسرة الفقيد وزملائه ومحبيه، سائلة المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه وكل محبيه الصبر والسلوان.

ويعد القاضي اسحاق صلاح وهو من ابناء تهامة من الشخصيات القضائية التي عرفت بحبها للعدل ومناصرة المظلومين منذ بداية عملة في مجال القضاء.

واشتهر القاضي اسحاق بحبه للتاريخ وعشقه لمسقط رأسه تهامه حيث كان باحثاً ومؤرخا لتاريخ تهامة.

وشغل القاضي إسحاق محمد حسن صلاح مناصب قضائيه عديدة منها رئيسا لنيابة استئناف محافظة لحج، ورئيسا لنيابة إستئناف محافظة الحديدة ورئيسا لنيابة استئناف الأموال العامة في الحديدة ثم رئيسا لنيابة استئناف محافظة ريمة.

وتميز القاضي اسحاق صلاح في مسيرته القضائية بالكفاءة والسمعة الطيبة.

كما كان الفقيد من أوائل المناضلين الصادحين بمظلومية تهامة والمدافعين سلميا عن القضية التهامية.

قراءة 2237 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 12 تشرين2/نوفمبر 2019 14:26

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة