وسط تنظيم فعاليات رافضة لها.. لجنة التحقيق باغتيال الحمادي تصل مقر اللواء مميز

  • الاشتراكي نت/ تعز

الثلاثاء, 10 كانون1/ديسمبر 2019 17:15
قيم الموضوع
(0 أصوات)

وصلت اللجنة الرئاسية المكلفة بالتحقيق في اغتيال قائد اللواء 35مدرع العميد الركن عدنان الحمادي، اليوم الثلاثاء إلى مقر اللواء بمنطقة العين في مديرية المواسط جنوبي تعز، في حين تتزايد المطالب في الأوساط السياسية والمجتمعية في تعز بتشكيل لجنة تحقيق دولية لضمان نزاهة وحيادية التحقيق.

وأفادت مصادر متطابقة ان اللجنة تغيب عنها النائب العام واكتفى بإرسال رئيس النيابة الجزائية في عدن بتكليف منه إضافة الى تغيب العميد عدنان رزيق قائد اللواء الخامس حرس رئاسي، الذي يتحفظ الكثير من قيادات اللواء والاوساط المجتمعية والسياسية في تعز عنه.

وأوضحت المصادر ان من وصل من أعضاء اللجنة الى مقر اللواء هما العميد مطهر الشعيبي، واللواء الركن احمد محسن اليافعي.

وتؤكد المصادر ان اللجنة وصلت لمباشرة التحقيق في قضية اغتيال قائد اللواء العميد عدنان الحمادي.

في غضون ذلك تجري الاستعدادات لتنظيم مسيرة راجلة تنطلق صباح غد الأربعاء من مدينة النشمة وصولا الى مقر اللواء في منطقة العين بالمواسط.

وتأتي المسيرة بالتزامن مع وصول لجنة التحقيق وتطالب وفقا لمنظميها بالكشف عن النتائج الأولية للتحقيقات التي أجرتها اللجنة المشكلة من قبل اللواء 35مدرع والتي تشكلت فو اغتياله من ضابط امن اللواء واستخبارات اللواء.

وعبرت فعاليات عدة شهدتها مدينة تعز رفضها للجنة الرئاسية وهذا ما يشدد عليه معتصمون يفترشون ساحة عامة في مدينة النشمة بمديرية المعافر اطلقوا عليها "ساحة القائد" أقيمت فور عملية اغتيال العميد الحمادي.

واغتيل الحمادي في الثاني من ديسمبر الجاري على يد شقيقه جلال الحمادي الذي تتحفظ عليه واخرين من اقاربه وافراد حراسته، وحتى اللحظة تبدو دوافع الجريمة غامضة.

قراءة 795 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة