اجتماع موسع في عدن يناقش البرنامج الاستثماري للموازنة العامة للجمهورية لعام 2020م مميز

  • الاشتراكي نت/ متابعات

الأحد, 05 كانون2/يناير 2020 18:12
قيم الموضوع
(0 أصوات)

ناقش اجتماع موسع عُقد، اليوم الأحد، في العاصمة المؤقتة عدن، برئاسة نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، البرنامج الاستثماري للموازنة العامة للجمهورية لعام 2020م حسب الأولويات والاحتياجات بمختلف المجالات والقطاعات.

وبحسب ما نقلت وكالة الأنباء الشرعية "سبأ" فان الاجتماع تطرق الذي ضم نائب وزير الأشغال العامة والطرق الدكتور محمد ثابت، ووكيل وزارة التخطيط لقطاع التعاون الدولي عمر عبدالعزيز، ووكيل وزارة التخطيط المساعد لقطاع التعاون الدولي منصور زيد وعدد من مدراء قطاع المشاريع ومدراء الإدارات بالوزارة، تطرق إلى دراسة الأولويات والاحتياجات الأولية في قطاع المشاريع في الجمهورية.

كما جرى مناقشة وضع المشاريع المتعثرة خاصة في وزارة الأشغال العامة واتخاذ الإجراءات اللازمة والمناسبة بشأن تلك المشاريع في البرنامج الاستثماري للموازنة العامة للعام الحالي 2020م.

وشدد نائب وزير التخطيط الدكتور باصهيب، على ضرورة تكاتف الجهود المشتركة والعمل بروح الفريق الواحد من أجل رسم السياسة الاقتصادية والمالية الناجحة للدولة وانعكاسها بشكل إيجابي في مختلف المجالات والقطاعات، والحرص على اختيار المشاريع الحيوية ذات الأولوية والاحتياج وأهمية تقليص الفجوة بين الإيرادات والنفقات لتحقيق التوازن المطلوب والنجاح المنشود.

 

قراءة 12877 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة