اجتماع رسمي وسياسي وشعبي موسَّع يناقش ترتيبات تشييع الشهيد الحمادي بتعز مميز

  • الاشتراكي نت/تعز

الأحد, 15 آذار/مارس 2020 16:30
قيم الموضوع
(0 أصوات)

عقدت قيادات رسمية وسياسية وشعبية، اليوم الأحد 15 مارس/آذار، اجتماعاً في تعز لمناقشة ترتيبات وإجراءات التحضير لتشييع ودفن الشهيد عدنان الحمادي قائد اللواء 35 مدرع.

وقال الناطق الرسمي باسم مجلس تنسيق الحراك الشعبي – تعز، باسم الحاج في تصريحات صحفية، إن الاجتماع الذي عُقد في منتزه العين مديرية المواسط، بتعز ضم اللجنة الرسمية المكلفة من محافظ المحافظة وقيادات مجلس الحراك الشعبي - تعز وأحزاباً سياسية وشخصيات اجتماعية وفعاليات شعبية وأهلية، وقيادات اللواء 35 مدرع وقيادات، وقوات الأمن الخاصة.

وأكد الحاج أن موعد التشييع تقرر يوم الجمعة المقبلة وكان ذلك استجابة لطلب أسرة الشهيد العميد عدنان الحمادي.

واستحث ناطق الحراك الشعبي جموع المواطنين التفاعل واعتبار يوم التشييع استفتاءً شعبياً للتنديد بالجريمة السياسية، مؤكداً أن الدفن والتشييع لا يعني بتاتاً دفن القضية.

وشدد الحاج على أن مجلس تنسيق الحراك الشعبي -تعز  يضع قضية الحمادي في صدارة جدول أعماله باعتبار جريمة الاغتيال السياسي إحدى المعضلات المستدامة الملازمة  للمشهد السياسي في اليمن والذي التصق وتخضب بالدم.

 وأوضح الحاج أن مجلس تنسيق الحراك الشعبي خلال الأسابيع القادمة سيضع الرأي العام أمام تطورات ومستجدات المسار القانوني للقضية بالتنسيق مع فريق المحامين.

وفي سياق الإعدادات والتحضيرات للتشييع، أكد الحاج أن فروع قيادات مجلس تنسيق الحراك الشعبي في المديريات ستعقد اجتماعات مع مسؤولي السلطة المحلية في كل مديرية للتنسيق حول ترتيبات التشييع والدفن.

قراءة 1849 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة