الخارجية اليمنية: استهداف الحوثيين للرياض دليل على عدم الرغبة بالسلام مميز

  • الاشتراكي نت / متابعات

الأحد, 29 آذار/مارس 2020 13:29
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

إعتبرت وزارة الخارجية اليمنية، اليوم الأحد، استهداف جماعة الحوثيين، لمدينتي الرياض وجيزان في السعودية، دليل على عدم رغبتها في السلام أو امتلاكها قرار الحرب.

وقالت الوزارة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي"تويتر": "ندين بأشد العبارات الاستهداف الإرهابي الجبان من قبل الحوثيين على مدينتي الرياض وجيزان بالمملكة العربية السعودية الشقيقة مساء السبت بصاروخين بالستيين أسقطتها الدفاعات الجوية للمملكة".

وأضافت "نؤكد إن استمرار مثل هذه الأعمال من قبل المليشيات المدعومة من إيران خاصة بعد تصريحاتها حول القبول بدعوة الأمين العام للأمم المتحدة للتهدئة لمواجهة كورونا يدل على عدم رغبتها بالسلام أو امتلاكها للقرار".

واعترت الوزارة أن "ذلك ما هو إلا استمرار لإستراتيجية إيران لتعميق معاناة الشعب اليمني.

وفي وقت سابق اليوم الأحد، نقلت وكالة الأنباء السعودية "واس" عن المتحدث باسم قوات التحالف العربي العقيد تركي المالكي  قوله إن الدفاعات الجوية السعودية اعترضت صاروخين باليستيين ليل السبت أطلقتهما جماعة الحوثيين صوب العاصمة الرياض ومدينة جازان في جنوب المملكة.

وقال المتحدث الإعلامي للدفاع المدني في منطقة الرياض المقدم محمد الحمادي إن شظايا الصاروخ الذي تم تدميره تناثرت على أحياء سكنية في مواقع متفرقة مما تسبب في إصابة مدنيين اثنين إصابات طفيفة، وفقاً للوكالة.

قراءة 258 مرات آخر تعديل على الأحد, 29 آذار/مارس 2020 13:31

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة