القوات الحكومية تتقدم في صرواح وسط استمرار المعارك الضارية مع الانقلابيين مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الثلاثاء, 31 آذار/مارس 2020 15:26
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

تحقق القوات الحكومية اليوم الثلاثاء تقدمات ميدانية كبيرة بعد معارك ضارية تخوضها منذ ساعات الصباح الاولى مع المسلحين الانقلابيين في عدد من الجبهات بمديرية صرواح غربي محافظة مارب.

وذكرت مصادر متطابقة ان القوات الحكومية مسنودة بمقاتلين من رجال القبائل وغارات جوية لمقاتلات التحالف العربي استعادت السيطرة على مواقع "قاهر سبعة" والخطاب وقرية الديرة وتبة المهتدي والواقعة في ميمنة جبهة صرواح.

وطبقا للمصادر فإن المعارك لا تزال حتى الاثناء على اشدها بين الجانبين حيث يستخدمان فيها مختلف انواع الاسلحة الثقيلة والمتوسطة، علاوة على سلسلة الغارات الجوية التي تشنها مقاتلات التحالف مستهدفة فيها مواقع وتعزيزات الانقلابيين.

وافادت المصادر ان معارك ضارية في الاثناء تدور رحاها بين القوات الحكومية والانقلابيين الحوثيين في منطقة المشجح ومناطق محيط هيلان. في حين تقصف فيه مدفعية الانقلابيين عدد من القرى السكنية في محيط السد الجنوبي.

وطبقا لموقع وزارة الدفاع على الانترنت "سبتمبر نت" فإن القوات الحكومية في الاثناء تحاول التقدم الى سوق صرواح وسط معارك ضارية تخوضها مع المليشيا الحوثية والتي خلفت العشرات منهم بين قتيل وجريح.

قراءة 287 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة