مأرب.. الحنيشي يوقع محضر تسليم موقع مشروع المعهد المهني الصناعي حريب

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 14 أيار 2020 21:19
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

وقع مدير مكتب التعليم المهني في محافظة مأرب، الأستاذ ناجي الحنيشي، اليوم الخميس، محضر تسليم موقع مشروع المعهد المهني الصناعي - مديرية حريب مع الشركة  المنفذة للمشروع "مجموعة التوكل للإنشاء والتعمير" وذلك وفقا لتوجيهات محافظ المحافظة اللواء سلطان بن علي العرادة.

ويشمل المشروع نحو 28 منشأة تعليمية تتنوع بين ورش صناعية وتقنية ومهنية بعدد 7 ورش، إضافة إلى مباني أخرى تشمل قاعات تدريس وسكن طلابي ومباني سكنية لهيئة التدريس وملاعب، وغيرها، بمساحة إجمالية تقدر بـ45 ألف متر مربع، وتكلفة تبلغ 4 مليار و927 مليون ريال.

وأكد الأستاذ ناجي الحنيشي، على البدء في تنفيذ العمل في المشروع عقب الإنتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك، لافتا إلى ان الطاقة الاستيعابية للمشروع تبلغ 1800 طالب وطالبة، سوف يتلقون تعليمهم العالي في كافة المجالات والخبرات المهنية والتقنية والصناعية وسوف يشكلون رافدا كبيرا للدولة.

وعبر عن شكره لأبناء وقبائل وقيادة  مديرية حريب الذين كان لهم دور فاعل في نجاح المشروع ووصوله إلى مرحلة البدء في التنفيذ وعلى رأسهم الشيخ سالم بن عوض بوصيان الذين قدموا الأرض من أجل تنفيذ هذا المشروع الحيوي الذي سوف يستفيد منه أبناء اليمن جميعا وليس أبناء حريب أو مأرب فقط.

وأعرب عن أمله في وقوف أبناء المنطقة إلى جانب الشركة المنفذة في تسهيل كافة المعوقات والعراقيل التي قد تواجهها أثناء عملية تنفيذ المشروع وذلك حتى يتحقق النجاح للمشروع الذي يعد من أهم المشاريع الحيوية في المحافظة.

من جانبه أكد مدير فرع مجموعة التوكل للإنشاء والتعمير في محافظة مأرب، الأستاذ عبداللطيف عامر، على تنفيذ المشروع في الوقت المحدد، مؤكدا على بذل أقصى الجهود على تقديم العمل وفق المطلوب.

من جانبهم عبر أبناء مديرية حريب، على لسان مدير عام المديرية الشيخ ناصر القحاطي، قيام  السلطة المحلية بكلما يجب لانجاح المشروع  وتسهيل  كافة الصعوبات أمام المشاريع الخدمية للمحافظة وفي مقدمتها هذا المشروع المهم الذي سوف يعود بالنفع للوطن من خلال تخريج كادر مهني متميز وقادر على التعامل مع كافة المشاكل التقنية والصناعية.

قراءة 904 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة