مقتل ثمانية ضباط وجنود بينهم نجل رئيس هيئة الأركان في هجوم صاروخي بمارب مميز

  • الاشتراكي نت / مارب

الأربعاء, 27 أيار 2020 15:39
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

قتل ثمانية ضباط وجنود بينهم نجل رئيس هيئة الأركان القوات الحكومية اللواء صغير بن عزيز بقصف صاروخي، مساء الثلاثاء، استهدف اجتماعا للقوات الحكومية في مدينة مأرب شرقي البلاد.

وتحدثت مصادر إعلامية محليةفي وقت سابق أن قصفا صاروخيااستهداف معسكر "صحن الجن" الذي تتخذه وزارة الدفاع ورئاسة الأركان التابعة للحكومة الشرعية مقرا مؤقتا لهما، ويقع على بعد 3 كلم شمال مدينة مأرب.

وحسب المصادر استهدف القصف اجتماعا ترأسه وزير الدفاع الفريق محمد المقدشي وحضره رئيس الأركان اللواء صغير عزيز وعدد من كبار الضباط.

وأكدت المصادر نجاة المقدشي وبن عزيز، ومقتل ثمانية ضباط وجنود بينهم نجل رئيس هيئة الأركان، النقيب فهد بن صغير عزيز، وابن عمه الملازم عبد القوي علي حمود عزيز، والملازم صخر امين صادق، والملازم عمر العري والجندي عتيق العيدي، والجندي صدام العيدي، والجندي بشير القدمي وإصابة آخرين.

وفي اول تعليق على الهجوم اتهم رئيس الأركان، الفريق الركن صغير بن عزيز، اليوم الأربعاء، جماعة الحوثي بالوقوف وراء الهجوم.

وقال في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "كلما أوغلوا في الدم والتدمير، زدنا قوة، وزادت قناعتي بقرب نهاية الكهنوت الحوثي وإيران"، في اتهام ضمني للحوثي بتنفيذ الهجوم.

ولم يعلن الحوثيون إلى الآن مسؤوليتهم عن تنفيذ الهجوم، في حين لم يصدر أي بيان رسمي من قبل القوات الحكومية يشير إلى منفذي الهجوم.

قراءة 560 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة