السلطة المحلية بلحج تنعي الشيخ المناضل بجاش ثابت هواش

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 05 تموز/يوليو 2020 20:00
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

نعت السلطة المحلية بمحافظة لحج،  وفاة المناضل بجاش ثابت هواش  عضو اللجنة المركزية  وسكرتير ثاني منظمة الحزب الاستراكي اليمني بالمحافظة الذي وافته المنية صباح اليوم الاحد  في جمهورية مصر العربية بنوبة قلبية  بعد  يومين من وفاة اخيه العميد محمد ثابت هواش الذي  كان مرافقا له اثناء رحلته العلاجية.

وجاء في بيان النعي: ان السلطة المحلية بمحافظة لحج  تعلن عن خسارتها واحدا من مناضلي الحزب و كوادره الوطنية في مساعده السلطة المحلية بما يخدم المصلحة العامة، وعمل من خلال موقعه في الحزب على خدمة الوطن و قضاياه الكبرى في مختلف المراحل الزمنية التي عاشها قبل 90م وبعده، كما ظل مثالا للصمود و التفاني منذ حرب صيف 94 و نتائجها الكارثية على الحزب و الوطن بشكل عام ، و ظل من القيادات السياسية و الحزبية التي خطت مواقف نضالية جسورة مع القضية الجنوبية منذ اللحظات الأولى لانطلاق الحراك السلمي الجنوبي، مؤكدا على سلمية الحراك و عدالة قضيته.

وأضاف البيان: تقلد الراحل المناضل بجاش ثابت  عددا من المهام و المناصب الرسمية و الحزبية و آخرها سكرتير ثاني منظمة الحزب  الإشتراكي اليمني  بمحافظة لحج حتى لحظة وفاته.

وقدمت السلطة المحلية بمحافظة لحج في بيانها صادق التعازي والمواساة الى الولد فهمي بجاش ثابت هواش  واخوانه  وكافة قيادات و كوادر و قواعد الحزب الإشتراكي اليمني.

قراءة 672 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة