القيادي ناظم العقلاني يوضح تفاصيل الاعتداء على منزله والانتهاكات التي تعرض لها مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 08 تموز/يوليو 2020 17:47
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

أطلق مسلحون على متن دراجة نارية وابلا من الرصاص على منزل المهندس ناظم العقلاني القيادي الميداني في صفوف القوات الحكومية يوم الجمعة الماضية في مدينة تعز جنوبي غرب البلاد.

وقال المهندس ناظم العقلاني في بلاغ  للرأي العام الثلاثاء، انه في تمام الساعة الثانية عشره والنصف من ظهر يوم الجمعة الموافق 3 يوليو 2020 م. تعرض منزلي لإطلاق نار من قبل 2 مسلحين على متن دراجه نارية.

وأوضح في بلاغه أنه قام "بالنزول الى قسم شرطة صينة وقدمت بلاغ بالحادثة، وطلبت منهم النزول ومعاينة المكان والاضرار، وتحريز الدراجة النارية الخاصة بالمعتدين بعد أن تركوها".

وأضاف "بعد ذلك بحوالي ربع ساعة وصل طقم شرطة من قسم صينة للمطالبة بتسليم أحد أفرادنا (عبدالسلام عادل ) بحجة تبادل إطلاق النار مع المعتدين، فقمنا بتسليمه للشرطة وكذلك الدراجة النارية التي تركها المعتدين ، وطالبنا بإجراء كافة التحريات للوصول إلى الحقيقة".

وقال: "بعد ذلك تفاجأت بعشرات المسلحين يطلقون النار على منزلي، مثيرين الهلع والخوف لدى أفراد أسرتي، ومتسببين بأضرار مادية في منزلي، كما توجه المسلحون إلى قسم شرطة صينة لمحاولة اقتحامه وإخراج المحتجز تمهيدا لقتله، إلا أن يقضة مدير قسم صينه وأفراد القسم وتعزيزات شرطة النجدة حالت دون أن يحقق المعتدون أهدافهم وتم نقل المحتجز إلى سجن إدارة شرطة المحافظة".

وأضاف: "في محاولة من المعتدين إلى تغطية جرائمهم التي طالت منزلي وأسرتي ولتبرير جرائمهم وانتهاكاتهم بحقنا، تفاجأت بتقارير تلفزيونية تبثها قناة اليمن اليوم يوم الاثنين تتهمني بالتستر على ما تسميهم متهمين بالقتل وتطالبني شخصيا بتسليمهم..!! في محاولة من القناة للتعمية على الحقيقة أمام الرأي العام ونوع من الضغط لمنعنا من المطالبة بحقوقنا أمام الجهات المختصة".

ولفت الى أن ما قامت به قناة اليمن اليوم (نسخة طارق صالح) من تحريض وما تروجه من اتهامات وتحريض يعاقب عليها القانون، محملا ادارة القناة ومراسلها في تعز، والعصابة المسلحة، المسؤولية الكاملة عن كل ما قد يلحق به من اضرار نتيجة التحريض منوها الى انه يحتفظ بحقه القانوني في مقاضاة كل من نشر وروج اتهامات ضده.


 

قراءة 418 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 08 تموز/يوليو 2020 17:57

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة