الاشتراكي يستهجن حملة التزييف والعويل والتشهير الممنهجة التي يتعرض لها مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 25 تموز/يوليو 2020 21:17
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أعرب مصدر مسئول في الامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني عن استهجانه لحملة الاساءة والتشهير الممنهجة مدفوعة الاجر التي يتعرض لها  الحزب من قبل بعض الابواق التي تطل برأسها بين الحين والاخر لتنفث سمومها في جسد الاشتراكي.

وقال المصدر في تصريح لـ "الاشتراكي نت" إن "هذا الأمر ليس بجديد على من اعتادوا الترزق على حساب الوطن وقضاياه ، ولا غرابة أن تأتي هذه الحملة الاعلامية التي تجاوزت العقل والمنطق في هذا الوقت العصيب والبالغ الحساسية بهدف النيل من الاشتراكي وقيادته ومواقفه، فقد عجت المراحل السابقة بمثل هذا الضجيج العدمي الفارغ".

وأضاف: "لقد كان حري بتلك الاصوات النشاز أن تعمل  على حشد الرأي العام والمحلي لمؤازرة ومساندة الجهود الرامية لإنجاح وتنفيذ اتفاق الرياض، ووقف المواجهات في شقره وتعز، وشحذ الهمم لمساعدة شعبنا الذي انهكته الحرب وويلاتها، بدلا من التزييف ونشر الإفك وممارسة العويل".

وقال: إن "الموغلين في أوحال التاريخ وأحقاده، ممن يقتاتون على الغث، ويمتهنون خلط الأوراق، ويتكسبون من انتاج الازمات وحملات التشهير، لم ولن يكن بمقدورهم التأثير أو التشويش على مواقف حزبنا الوطنية وهي مواقف غير انتقائية على الصعيد الوطني كله شمالا وجنوبا.

وأوضح المصدر أن "تسريبات المطابخ القذرة التي عرف أصحابها بعدائهم لكل جهد وطني يسعى الى لملمة وضع البلاد من حالة التبعثر التي تعانيها، لن تثنينا عن مواصلة النضال من أجل مصلحة الوطن العليا وفي مقدمتها إنهاء الحرب والانقلاب واحلال السلام واستعادة الدولة، وبعيدا جدا عن تجار الحروف والحروب".

قراءة 2313 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة