التحالف يكثف غاراته الجوية على العاصمة صنعاء وضواحيها مميز

  • الاشتراكي نت / صنعاء

الجمعة, 27 تشرين2/نوفمبر 2020 18:17
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

كثفت مقاتلات التحالف العربي  بقيادة السعودية، اليوم الجمعة، ضرباتها الجوية على مواقع الانقلابيين في العاصمة صنعاء وضواحيها.

وقالت مصادر محلية أن مقاتلات التحالف استهدفت معسكر ألوية الصواريخ في جبل عَطان، ومنتزةً يقع إلى جواره ومشروع صندوق النظافة والتحسين بالقرب منه غربي العاصمة​​​.

وأضاف المصادر أن مقاتلات التحالف شنت 3 غارات على مقر الكلية الحربية ونادي اليرموك في منطقة الرَوضة، واستهدف بثلاث غارات أخرى معسكر الحفا، ومعسكر النهدين شرقي وجنوب صنعاء.

وحسب ما أفادت المصادر استهدفت مقاتلات التحالف معسكر اللواء 61 مشاة حرس جمهوري في جبل الصَّمع بمديرية أرَحب شمالي صنعاء بعدة غارات جوية، بالتزامن مع تنفيذها غارات على معسكر تدريبي تابع للحرس الجمهوري في منطقة رَيمة حُميد ومعسكر آخر في جبل جربان في مديرية سنحان جنوبي العاصمة.

وفي السياق، شنت مقاتلات التحالف ثلاث غارات جوية استهدفت مواقع الحوثيين في جبل عيبان بمديرية بني مطر غربي العاصمة صنعاء.

إلى ذلك، شن طيران التحالف العربي عدة غارات جوية على محافظة عَمران شمال صنعاء، استهدفت مقر اللواء 29 ميكا "لواء العمالقة" المتمركز في الجبل الأسود ومواقع تابعة له في محيط الجبل في مديرية حرف سفيان شمالي عَمران.

جاءت غارات التحالف بعد 4 أيام من استهداف الحوثيين محطة أرامكو بمدينة جدة غربي السعودية، بصاروخ مجنح من طراز (قدس2).حسب ما أفادت مصادر إعلامية.

قراءة 2324 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة