رئيس الوزراء: الإعلان عن الحكومة يعيد وضع الحكومة والتحالف أمام المهام الحقيقة وعلى رأسها إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة مميز

  • :الاشتراكي نت/ متابعات

السبت, 19 كانون1/ديسمبر 2020 00:07
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قال رئيس الوزراء، معين عبد الملك، إن "إعلان حكومة الكفاءات السياسية تتويج لجهود كبيرة قادها فخامة الرئيس وقيادة المملكة العربية السعودية ودول تحالف دعم الشرعية والقوى السياسية والشخصيات الوطنية".

وأوضح عبد الملك، في سلسلة تغريدات له على حسابه في تويتر، أن "هذا الإعلان يعيد وضع الدولة والحكومة وتحالف دعم الشرعية، أمام المهام الحقيقة وعلى رأسها إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة".

وأضاف، أن "الحكومة المعلنة أمام مسؤوليات تاريخية ومهام عاجلة وشاقة تستدعي العمل الجاد والحازم والرؤية الوطنية الواسعة والبرنامج السياسي والاقتصادي الواضح والسليم والإرادة الصلبة لاستكمال إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة والاستقرار وبناء المؤسسات وتنمية الموارد ومواجهة الفساد وتحسين الخدمات".

وتابع: "ثقة الحكومة عالية بالدعم الأخوي الصادق من أشقائنا في المملكة ودول تحالف دعم الشرعية والدول الشقيقة والصديقة، وتكاتف القوى السياسية والاجتماعية وأبناء الشعب ووقوفهم مع الحكومة يشكل ضمان لنجاحها وقيامها بواجباتها ومسؤولياتها التي لا تحتمل التأخير أو الفشل".

قراءة 1786 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة