الاشتراكي اليمني يرحب بالمصالحة الخليجية ويأمل أن تشكل رافدا لإنجاح ما تبقى من بنود اتفاق الرياض مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 06 كانون2/يناير 2021 15:45
قيم الموضوع
(0 أصوات)

رحب الحزب الاشتراكي اليمني، بإنجاز المصالحة بين دول مجلس التعاون الخليجي، وطي الخلافات وعودة العلاقة الكاملة بين دول المجلس.

وقال مصدر مسؤول في الأمانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني، "نرحب بحرارة بإنجاز المصالحة بين اشقائنا في دول مجلس التعاون الخليجي لطي الخلافات وعودة العلاقات الكاملة، والذي من المؤكد أنه سيسهم بفعالية في رأب الصدوع وتجسير الهوة كنواة للتقارب ولم الشتات العربي والانتصار لقضاياه العادلة، وبما يعزز من حماية أمنه القومي وبدء صفحة جديدة في سبيل المزيد من تحقيق أمن واستقرار شعوب المنطقة".

وأضاف المصدر، في تصريح لـ "الاشتراكي نت"، "نتمنى أن تحقق هذه المصالحة ما يؤول الى وأد الصراعات والحروب  واحلال السلام الشامل والمستدام، وأن تساهم بطريقة جسورة بإنهاء الحرب التي جثمت على كاهل شعبنا اليمني كجزء من هذه المصالحة، التي لا بد لحلقاتها أن تكتمل على طريق أن يعم السلام المنطقة برمتها.

كما أمل المصدر، أن "تشكل المصالحة رافدا جديدا لإنجاح ما تبقى من بنود اتفاق الرياض ودعم حكومة الشراكة لمواجهة التحديات الماثلة أمامها بما يفضي إلى امتلاكها القدرة على النهوض وتفعيل مؤسسات الدولة وتحقيق تطلعات الشعب في الامن والخدمات والتنمية والاعمار".

قراءة 568 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 06 كانون2/يناير 2021 16:35

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة