اللواء 20 مشاه ينفي استقالة العميد زكي عبدالقوى من قيادة اللواء مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الثلاثاء, 26 كانون2/يناير 2021 20:37
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نفت قيادة اللواء 20 مشاة ما تداولته بعض المواقع الإخبارية بخصوص استقالة العميد / زكي عبدالقويقائد لواء 20 مشاة جبهة الساحل الغربي.

وأكدت قيادة اللواء في بلاغ صحفي موجه من العميد زكي عبدالقوي الى وسائل الاعلام تلقى "الاشتراكي نت" نسخة منه: أن الرسالة التي تداولتها بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي على انها رسالة استقالة موجهه الى اللواء/ هيثم قاسم طاهر هو خطاب مفبرك ورسالة منسوبة الى قائد لواء 20 مشاةولا أساس لها من الصحة.

وعبر البلاغ عن دهشته واستياءه الشديد من الانحطاط الذي يحتويه الخطاب، معتبرا ذلك دليلا على ما وصل اليه ما اسماه "الخصم ومن يواليه" من انحطاط اخلاقي وبذاءة قيمية وفشل وانهزامية امام قواته المسلحة.

ودعا البلاغ وسائل الاعلام الى تحري المعلومة من مصادرها وعدم الانصات والاستماع الى ما تنشره ما اسماها بـ "الاقلام المدسوسة والمواقع الصفراء" الذي يغيظها تماسك وانتصار ابطال قواته المسلحة في الساحل الغربي والوية المشاة بقيادة القائد اللواء/ هيثم قاسم طاهر وما قدمته وتقدمه من ملاحم وتضحيات لا يمكن ان يتخلى عنها، حسب تعبير البلاغ.

وقال قائد اللواء 20 مشاة في ختام بلاغه: ومثلما حملنا اكفاننا على اكتافنا وقدمنا سيلا من الدماء لدحر المشروع الايراني فإننا سنواصل السير على نفس الدرب وتحت قيادة القائد اللواء / هيثم قاسم طاهر.حد تعبيره.

قراءة 2225 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة