وزير الداخلية يشدد على أهمية تكثيف جهود استكمال تنفيذ الشق العسكري والأمني من إتفاق الرياض مميز

  • الاشتراكي نت/ متابعات

الخميس, 25 شباط/فبراير 2021 18:35
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شدد وزير الداخلية في الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً اللواء الركن إبراهيم حيدان، اليوم الخميس، على أهمية تكثيف الجهود لاستكمال تنفيذ الشق العسكري والأمني من اتفاق الرياض.

جاء ذلك خلال لقاءه نائب رئيس فريق التنسيق والارتباط السعودي لتنفيذ اتفاق الرياض العميد بندر الخضراوي، بالعاصمة المؤقتة عدن.

وبحسب وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" فإنه جرى خلال اللقاء، مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة باستكمال خطوات تنفيذ اتفاق الرياض، واستعراض ماتم تنفيذه من خطوات ايجابية والجهود المبذولة لتنفيذ الاتفاق.

وأكد حيدان، حرص الحكومة في العمل على تطبيع الأوضاع وإعادة الامن والاستقرار وتحقيق السلام الشامل والمستدام في كافة ربوع الوطن.

وأشاد بالدور الذي تقوم به دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية لدعم ومساندة حكومة الكفاءات السياسية لتطبيع الأوضاع واستقرارها.

من جانبه أكد نائب رئيس فريق التنسيق والارتباط السعودي لتنفيذ اتفاق الرياض، على أهمية تضافر الجهود والعمل معاً لاستكمال ماتبقى من بنود اتفاق الرياض،

كما جدد التأكيد، على حرص المملكة العربية السعودية في المضي قدماً نحو تطبيق الآلية التنفيذية للاتفاق باعتباره الحل الأمثل لكافة المشاكل في المحافظات المحررة .

قراءة 220 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة