قتيلان وسبعة جرحى في انفجار استهدف موكب قائدين بقوات الانتقالي في عدن مميز

  • الاشتراكي نت / عدن

الخميس, 04 آذار/مارس 2021 17:08
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

سقط عدد من القتلى والجرحى، اليوم الخميس، في انفجار استهدف موكب قيادات عسكرية تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي في مدينة عدن جنوبي اليمن.

وقالت مصادر محلية إن انفجاراً استهدف موكب العميد محسن الوالي قائد ألوية الدعم والإسناد والعميد نبيل المشوشي أركان حرب ألوية الدعم والاسناد، في مدينة الشعب بالعاصمة المؤقتة عدن عند الساعة 11 ظهرا اليوم الخميس

وأضافت المصادر أن الانفجار أدى إلى سقوط قتيلان وسبعة جرحى من جنود الحزام الامني المرافق لموكب قيادات الدعم والاسناد وصفت ثلاث حالات فيهم بالحرجة، فيما نجا الوالي والمشوشي.

وأوضحت المصادر إن الانفجار الذي استهدف الموكب كان بعبوة ناسفة زرعت داخل برميل بالقرب من خط السير.

من جانبها توعدت قوات الدعم والإسناد التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، بالرد "القاسي والمؤلم" على من وصفتهم بـ عناصر الإرهاب والخارجين عن النظام والقانون أثر الاستهداف الإرهابي لموكب قائد قوات الدعم والإسناد وأركان حربه

وقالت قوات الدعم والإسناد في بلاغ صحفي عبر مركزها الاعلامي، إن تفجيراً "ارهابياً استهدف موكب قائد قوات الدعم والإسناد العميد محسن الوالي وأركان حرب القوات العميد نبيل المشوشي، بعبوة ناسفة أثناء مرور موكبهم بمدينة الشعب في عدن".

وأوضحت أنه تم "وضع متفجرات داخل براميل على جنبات الطريق بالقرب من مقلب للقمامة في مدينة الشعب وتفجيرها عن بعد".

وأضافت أن التفجير أدى إلى مقتل وجرح عدد من الجنود فيما نجا الوالي والمشوشي في الحادثة.

وتوعدت "بالرد القاسي والمؤلم على عناصر الإرهاب والخارجين عن النظام والقانون، الذين عجزوا عن المواجهة في الميادين".

وأكدت أن هذه التفجيرات "لن تثنيها عن مواصلة مسؤولياتها في الدفاع عن عدن والجنوب وبسط الأمن فيه وملاحقة العناصر الإرهابية الإجرامية واجتثاثها".

قراءة 392 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة