تواصل المعارك في تعز و"مسيرة" حوثية تستهدف معسكرا في الشمايتين وتخلف قتيل وعدد من المصابين مميز

  • :الاشتراكي نت / تعز

الأحد, 07 آذار/مارس 2021 00:01
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تواصلت المعارك العنيفة بين القوات الحكومية وبين المسلحين الحوثيين، اليوم السبت، في عدة جبهات قتالية في محافظة تعز، جنوبي غرب البلاد.

وأكدت مصادر عسكرية، أن معارك عنيفة بين الطرفين شهدتها العديد من جبهات القتال في مديريتي مقبنة، وجبل حبشي، في الريف الغربي للمحافظة.

وبحسب المصادر فإن المعارك اندلعت عقب هجوم واسع للقوات الحكومية على مواقع تمركز المسلحين الحوثيين بإتجاه مواقع القشعة، والكويحة، والمناطق المجاورة لها في مديرية مقبنة.

بالتزامن، دارت مواجهات شرسة بين الطرفين في عدة جبهات في المحور الشرقي للمدينة، تركزت اعنفها باتجاه فرزة صنعاء.

إلى ذلك، شن المسلحين الحوثيين قصفا مدفعيا مكثفا على الأحياء السكنية شمالي وشرق وغرب المدينة، ما أسفر عن سقوط ضحايا مدنيين.

إلى ذلك، قتل جندي وأصيب 7 اخرين في قصف بطائرة مسيرة تابعة للمسلحين الحوثيين استهدفت مركز شرطة بمدينة التربة، مركز مديرية الشمايتين جنوبي تعز. وفق ما ذكره الإعلام الرسمي للحكومة، غير أن مصادر عسكرية أفادت "الاشتراكي نت"، أن "المسيرة" الحوثية المحملة بالمتفجرات، استهدفت معسكرا تابعا للواء الرابع مشاة جبلي في قرية العفا بعزلة الأصابح، التابعة لمديرية الشمايتين.

وذكرت المصادر، أن الانفجار وقع على إحدى المخيمات وسط المعسكر، ما أسفر عن سقوط قتيل وإصابة أكثر من 10 جنود بجروح، بعضهم إصابتهم خطرة.

           

 

قراءة 298 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة