الحزب الاشتراكي اليمني يدين الهجوم الارهابي على محطة لرفع المياه غرب سيناء مميز

  • الاشتراكي نت / متابعات

السبت, 07 أيار 2022 23:33
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

ادان الحزب الاشتراكي اليمني الهجوم الارهابي الغادر الذي استهدف إحدى محطات رفع المياه غرب سيناء بجمهورية مصر العربية الشقيقة، وأسفر عن استشهاد ضابط وعشرة جنود وجرح خمسة آخرين.

وقال بيان صادر عن أمانته العامة: لقد ظلت مصر صلبة شامخة في مواجهة قوى الارهاب والشر مستندة إلى عراقة وتاريخ لن تنال منه محاولات بائسة من أعداء الإنسانية والحياة ، ولن يثني مصر عن مواصلة جهودها للقضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره.

وقدمت الامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني صادق التعازي لشعب مصروأسر الشهداء والقوات المسلحة المصرية سائلة الله ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته وان يمن على المصابين بالشفاء ويحفظ مصر وشعبها من كل سوء .

نص البيان

تدين الامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني العمل الارهابي الجبان الذي استهدف إحدى محطات رفع المياه بغرب سيناء وهو أحد أهم ممرات النقل والملاحة بالعالم والذي أسفر عن استشهاد ضابط وعشرة جنود.وجرح خمسة آخرين من جيش مصر العظيم والذين تصدوا بكل بسالة لذلك الهجوم الغادر .

لقد ظلت مصر صلبة شامخة في مواجهة قوى الارهاب والشر مستندة إلى عراقة وتاريخ لن تنال منه محاولات بائسة من أعداء الإنسانية والحياة ، ولن يثني ذلك مصر العروبة الخلاقة والتي يتمكن العرب دائما من خلالها الوجود في الحضارة الانسانية القائمة في مختلف الازمنة عن مواصلة جهودها للقضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره ومواجهة التحديات والحفاظ على أمن واستقرار شعب مصر العظيم والمضي به صوب التقدم والنهوض بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي .

واذ نشعر بحجم ألم أسر الشهداء ومصاب القوات المسلحة المصرية نتقدم بخالص تعازينا لشعب مصر بهذه الخسارة سائلين المولى ان يتغمد الشهداء بواسع رحمته وان يمن على المصابين بالشفاء وان يحفظ مصر وشعبها من كل سوء .

صادر عن الأمانة العامة

للحزب الاشتراكي اليمني

7 مايو 2022

 

قراءة 216 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة