الاشتراكي يحيل بيدر والمقالح وعقلان للرقابة الحزبية

السبت, 25 حزيران/يونيو 2016 23:54
قيم الموضوع
(0 أصوات)

الاشتراكي يحيل بيدر والمقالح وعقلان للرقابة الحزبية

الخميس, 07 أيار 2015

وقف الاجتماع للمكتب المشترك للمكتب السياسي والامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني اليوم الخميس 7 مايو,2015 امام الاعلان عن تشكيل مجلس شعبي للتعبئة العامة والذي يضم بعض الاسماء التي اعتبرت ممثلة للحزب الاشتراكي اليمني.

واكد الاجتماع بناءً على ذلك, انعدام اي صلة للحزب الاشتراكي اليمني بهذا التشكيل, وكذا بالتشكيلات المشابهة خاصة انه جاء منافيا لخط الحزب وتوجهه السياسي ومنافيا لمبادرته حول معالجة مظاهر الازمة الراهنة واستعادة العملية السياسية في اليمن.

وقال بلاغ صادر عن الاجتماع ان الذين التحقوا بهذا النوع من التشكيلات لا يمثلون الحزب وانماء يمثلون اشخاصهم, ويتخذون مواقفهم خلافا لقرارات الهيئات القيادية في الحزب.

واقر الاجتماع احالة عبدالله بيدر عضو المكتب السياسي إلى لجنة الرقابة العليا, وكذا احالة محمد المقالح وطلال عقلان الذين كانا قد احيلا في وقت سابق للتحقيق بشأن المخالفات المرتكبة من قبلهم بحق البرنامج السياسي والنظام الداخلي للحزب وقرارات هيئاته وخطة السياسي العام وتقديم بتوصيات بشأنهم للاجتماع القادم للجنة المركزية لاتخاذ قرارات نهائية بخصوص عضويتهم في الحزب.

واوصى الاجتماع لجنة الرقابة العليا بان تبت في هذا المخالفات في اسرع وقت ممكن لمنع التشهير والاساءة لسمعة الحزب وبمصداقيته.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 9691 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة