الاشتراكي يدين انتهاك حقوق الانسان في مدينة تعز

الأحد, 26 حزيران/يونيو 2016 00:38
قيم الموضوع
(0 أصوات)

الاشتراكي يدين انتهاك حقوق الانسان في مدينة تعز

الإثنين, 17 آب/أغسطس 2015

تداولت وسائل اعلامية وناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصورا لأحد اسرى المليشيات، فيما مجموعة مسلحة تنكل بجثته بصورة اثارت ردود فعل رافضة ومدينة لهذه الاعمال الانتقامية، قيل انها جرت في مدينة تعز

وقال مصدر مسؤول في الامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني لـ "الاشتراكي نت" ان ما عرضه الشريط من اعدام لأحد الاسرى والتنكيل بجثته عمل مرفوض ومدان من قبل أي جهة كانت قامت بتنفيذه.

واكد المصدر ادانة الحزب الاشتراكي اليمني في الوقت ذاته قصف الاحياء السكنية والقرى والمنشآت الحيوية بالأسلحة الثقيلة، بما فيها استهداف المستشفيات والمساجد. مطالبا بملاحقة مرتكبي هذه الاعمال والجرائم بالتعاون الجهات المسؤولة عن ادارة الامن الشرعية.

وقال المصدر أن هذه الاعمال تتعارض مع قيم وأخلاق المقاومة الوطنية التي يضحي عناصرها بأرواحهم من أجل الدفاع عن مدنهم ومواطنيها ومن اجل فك الحصار عن المواطنين وعودة الخدمات الاساسية الى المدينةبعد ان حاصرتها المليشيات طول الشهور الماضية.

واعتر المصدر هذه الانتهاكات التي جرت في المدينة انها تدخل ضمن جرائم الحرب وانتهاكات حقوق الانسان الجسيمة التي لا تسقط بالتقادم.

ونفت المقاومة في تعز في بيان صادر عنها اليوم الاثنين مسؤوليتها عن اعدام الاسير والتمثيل به وحملت مسؤوليته من وصفتهم بالمندسين والخلايا النائمة.

وأدان المجلس التنسيقي للمقاومة الشعبية عمليات إعدام الأسرى أو نهب المؤسسات العامة وممتلكات المواطنين واصفا إياها بأنها تصرفات من قبل مجموعات مندسة وخلايا نائمة تابعة لميليشيات الحوثيين وصالح الانقلابية.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 10979 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة