امين عام الاشتراكي يناقش مع محافظ محافظة سقطرى تطورات الوضع في المحافظة مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الثلاثاء, 16 أيار 2023 21:44
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 التقى الدكتور عبدالرحمن عمر السقاف، الامين العام للحزب الاشتراكي اليمني، اليوم الثلاثاء، محافظ أرخبيل سقطرى المهندس رأفت علي، لمناقشة تطورات الوضع في المحافظة.

وثمن الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني الدكتور عبد الرحمن السقاف حفاوة الإستقبال والترحيب الذي تلقاها منذ وصوله لسقطرى.. لافتاً الى أن الحزب الاشتراكي، ظل وفياً للقضية الجنوبية، وقدم رؤية شاملة لمحتوى وجذور القضية الجنوبية وسبل حلها.

وحث الدكتور السقاف قيادة السلطة المحلية والمكونات السياسية على الحفاظ على النهج السلمي للجزيرة وتوحيد الكلمة والصف بما يخدم الوطن والجنوب عامةً.

وكان الامين العام للحزب الاشتراكي اليمني قد وصل يوم امس الاثنين الى أرخبيل سقظرى قادماً من العاصمة عدن، في اطار تفقد الوضع الحزبي للمنظمة الحزبية بالمحافظة  ومناقشة احتياجاتها.

وتطرق اللقاء الذي حضره سكرتير حزب الاشتراكي اليمني بسقطرى الرفيق أحمد شعبان و أعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية، للوضع العام في الوطن وما شهدته الساحة الجنوبية من تطورات متسارعة لتعزيز الاصطفاف الوطني الجنوبي الذي توج بعقد اللقاء التشاوري الجنوبي وتوقيع الميثاق الوطني بين المكونات الجنوبية وأسس لمرحلة جديدة من التوافق من أجل القضية الجنوبية.

من جهته رحب المحافظ الثقلي بزيارة الامين العام للحزب الاشتراكي لمحافظة سقطرى متمنياً له إقامة سعيدة.

وقدم المحافظ  للامين العام للحزب الاشتراكي اليمني نبذة عن المحافظة ومميزاتها البيئية والسياحية وتنوعها الثقافي والتراثي الفريد.

وأكد المحافظ أن نهج الحوار والتشاور والتسامح نهجاً إسلامياً، و قيمة حضارية لتجاوز الخلافات وتقارب الأفكار والرؤى، لافتاً الى ان ما يحدث من اصطفاف وطني جنوبي اليوم يشكل أهمية كبيرة وعلامة فارقة في مستقبل القضية الجنوبية.

قراءة 2334 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة