أخـــر الأخبــــار

 

إتحاد القوى الشعبية اليمنية يدين اقتحام الحوثيين منزل رئيس فرعه في محافظة إب مميز

  • الاشتراكي نت / متابعات

الأحد, 29 تشرين1/أكتوير 2023 17:30
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

ادان اتحاد القوى الشعبية اليمنية، واستنكر بشدة، اقتحام ميليشيا الحوثي منزل رئيس  فرع الاتحاد في محافظة اب، بقوة السلاح، وترويع النساء والاطفال.

 واضحت الامانة العامة لاتحاد القوى الشعبية اليمنية، في بلاغ صحفي صادر عنها، ان مليشيات الحوثي في محافظة إب اقتحمت يوم الخميس الماضي منزل الاستاذ عبدالحكيم النزيلي رئيس فرع اتحاد القوى الشعبية في محافظة اب بقوة السلاح اثناء سفره للعلاج في جمهورية مصر العربية دون اي مسوغ قانوني او سبب وجيه.

وحسب البلاغ لم يكن يتواجد في المنزل غير النساء والاطفال فقط، وقام المسلحون بإطلاق الاعيرة النارية لترويعهم وارهابهم وإجبارهم على فتح الأبواب عنوة منتهكين حرمة المنزل ومتجاوزين كل القوانين والاعراف والعادات الدينية والاجتماعية.

ودعت الامانة العامة للاتحاد، الاحزاب ومنظمات المجتمع المدني للتضامن وادانة هذا السلوك الاجرامي الذي تمارسه جماعة الحوثي ضد السياسيين المدنيين العزل في مناطق سيطرتها وفي مقدمتهم الاستاذ الاديب السياسي عبدالحكيم النزيلي

ودعا البلاغ منظمات حقوق الانسان في العالم لإدانة هذا الفعل اللا إنساني والتحرك للضغط على هذه المليشيات لإيقاف ممارساتها المنتهكة لحقوق الانسان.

 

قراءة 1082 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة