وزير التخطيط يلتقي الممثل المقيم للشؤون الانسانية في اليمن مميز

  • الاشتراكي نت / متابعات

الثلاثاء, 02 نيسان/أبريل 2024 22:33
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

بحث التخطيط والتعاون الدولي الدكتور واعد باذيب وزير، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، مع الممثل المقيم للشئون الإنسانية في اليمن جوليان هارنيس، سبل التعاون والتنسيق المشترك بين الحكومة والمنظمات الدولية والمانحين.

وطبقاً لوكالة الانباء الحكومية "سبأ" وقف اللقاء، امام عدة ملفات انسانية وتنموية والاجراءات والترتيبات المشتركة بين الوزارة ومكتب الممثل المقيم لعقد المنتدى الإنساني وخطة التعافي وكذا أولويات الاحتياجات التنموية والتسهيلات المقدمة وزارة التخطيط للمنظمات الدولية العاملة في اليمن بالاضافة إلى ملف النازحين.

واستعرض باذيب، جهود الحكومة والإوضاع الإنسانية والاقتصادية والإجراءات الحكومية، مؤكداً على ضرورة حشد التمويلات من قبل المجتمع الدولي لتقديم المساعدة للمواطن اينما كان وتقليل فجوة نقص التمويل وتلبية الاحتياجات في طل الاوضاع الاقتصادية التي يمر بها الوطن.

ومن جانبه ثمن الممثل المقيم للشئون الإنسانية باليمن، دور الوزارة في تقديم المساعدة للمنظمات في تنفيذ التدخلات الانسانية، مستعرضاً توجه مكتب الممثل المقيم للشؤون الإنسانية في بلادنا خلال الفترة القادمة وجهود مساعدة الحكومة في إعداد خطة التنمية وحشد التمويلات من الجهات المانحة.

 

قراءة 388 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة