وزير الإعلام يؤكد على أهمية عودة صدور صحيفة 14 أكتوبر

السبت, 01 تشرين1/أكتوير 2016 18:14
قيم الموضوع
(0 أصوات)

شدد وزير الإعلام معمر مطهر الارياني على أهمية عودة صدور صحيفة 14 أكتوبر لما تمتلكه من ارث وطني كبير، والذي ارتبط اسمها بثورة 14 أكتوبر المجيدة.

وأشاد خلال لقائه اليوم قيادة ومدراء إدارات مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر ولجنتيها النقابيتين الصحفية والعمالية في العاصمة المؤقتة عدن، على الدور الريادي والوطني الذي لعبته وتلعبه في الساحة الوطنية من خلال تبنيها قضايا الوطن والمجتمع..مؤكدا على الدور التنويري الكبير الذي تضطلع به المؤسسة في نشر قيم التسامح والتكافل والسلم الاجتماعي.

وطبقا لوكالة الانباء الحكومية "سبأ" قال وزير الاعلام: "ان مؤسسة 14 أكتوبر تمثل جزء من تاريخ عدن العريق ويشرفني ان اكون احد منتسبيها لانها مدرسة صحفية عريقة لها مكانتها في قلوب كافة اليمنيين، وهي منبر إعلامي يؤلف بين الناس، وتلعب دوراً وطنياً مهماً بين اوساط المجتمع".

وشدد على ضرورة تكاتف الجميع من عمال وصحفيين وموظفين ومسؤولين في السلطة المحلية ووزارة الإعلام على العمل من اجل عودة صدور الصحيفة قبل الاحتفالات بالذكرى الــ 53 لثورة الــ 14 من أكتوبر المجيدة، موضحاً أن اليمن يتجه إلى تطبيق نظام الدولة الاتحادية ،وان وزارة الإعلام ومؤسساتها الصحفية، جزء من مؤسسات الدولة التي يلقى على عاتقها العمل في هذا الاتجاه.

واستمع الارياني من الحضور الى عدد من الآراء والملاحظات المتعلقة بالصعوبات والمشاكل التي تعيق سير عمل المؤسسة مبدياً استعداد الوزارة تذليل كافة الصعوبات وحل الاشكاليات التي تعيق عودة صدور الصحيفة.

ودعا اللجنتين النقابيتين الصحفية والعمالية الى ان تكونا عونا وسندا مساعدا في تسيير العمل وتحسينه في الصحيفة.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 1578 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة