أخـــر الأخبــــار

 

مؤسسة كل البنات تنفذ دورة تدريبيةحول إدارة النزاع وتدعو الراغبين بالمشاركة لتعبئة الاستمارة الخاصة

  • الاشتراكي نت / صنعاء

الإثنين, 24 تشرين1/أكتوير 2016 21:26
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تنفذ مؤسسة كل البنات للتنمية دورة تدريبية لمدة أربعة أيام خلال الفترة  31 أكتوبر- 3 نوفمبر 2016م، حول تحليل النزاعات واليات التعامل معها (إدارة النزاع)، ومهارات الوساطة وتيسير الحوار المجتمعي، ومناصرة القرار 1325، لعدد من منظمات المجتمع المدني والإعلاميين والمبادرات الشبابية.

ويقوم المشاركين بتنفيذ بعض الأنشطة التوعوية التي يروها مناسبة، -بشكل جماعي-  في إطار المفاهيم والمهارات التي اكتسبوها من الدورة.

وتدعو المؤسسة جميع الذين يرغيون بالمشاركة في الدورة التدريبية، تعبئة الاستمارة الخاصة بالدورة بعد تنزيلها من الرابط http://bit.ly/2eoB81b(من خيارات الإنزال اختر direct download)ثم إرسال الاستمارة  المعبأة وإرفاقها  بالسيرة الذاتية مع صورة من البطاقة الشخصية (على الإيميل التالي عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

للاستفسار والتواصل يرجى الاتصال بالارقام التالية:-

770742365

01-215750

علماً بأن أخر موعد للاستلام الساعة 12:00 ظهراَ من يوم الثلاثاء الموافق 25-10-2016‏

يذكر ان مؤسسة كل البنات للتنمية تنفذ مشاريع وبرامج متعلقة ببناء السلام وفض النزاع، بهدف المشاركة في عملية إرساء السلام، والحد من النزاعات، نظرا للحاجة التي تقتضيها المرحلة التي تمر بها البلاد، وإيمانًا منها بدور الشباب الفعال في المشاركة في عملية إرساء السلام.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 1349 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة