أخـــر الأخبــــار

 

اللقاء المشترك بتعز يدعو الحكومة الى سرعة صرف المرتبات وتقديم الدعم لألوية الجيش

  • الاشتراكي نت / خاص

الإثنين, 05 كانون1/ديسمبر 2016 19:15
قيم الموضوع
(0 أصوات)

دعت أحزاب  اللقاء المشترك بمحافظة تعز، في إجتماعها  الدوري اليوم الاثنين، الحكومة إلى الإسراع في إجراءات صرف مرتبات و موظفي الدولة، و تقديم الدعم لألوية الجيش الوطني بالمحافظة للعمل معا على استكمال تحرير المحافظة.

 وطالبت الاحزاب  في اجتماعها الذي ناقش الاجتماع عدد من القضايا بعلاج الجرحى ورعاية  أسر الشهداء.

وعبرت الاحزاب عن رفضها للقرارات التي تتخذ بالمحافظة بعيدا عن المعايير و الإجراءات القانونية و بعيدا عن التوافق و الشراكة.

ومن جانب اخر،  التقى اللواء ركن خالد فاضل، قائد محور تعز، صباح يوم امس الاحد، قيادات تكتل أحزاب اللقاء المشترك بتعز، لمناقشة الأوضاع والتطورات الأمنية في الجبهة الداخلية والعسكرية.

و ثمن فاضل  الدور الذي تلعبه الاحزاب والمكونات السياسية باعتبارها ركيزة أساسية ومحور هام في معركة تحرير المحافظة واستعادتها من المليشيات والالتفاف حول مفاهيم تثبيت الدولة ومؤسساتها المدنية والعسكرية.

وشدد فاضل على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد بالتعاون مع جميع المكونات والأطراف لتجاوز أعباء الواقع والمضي قدما لتحرير المحافظة وطرد المليشيات الانقلابية. 

من جانبها عبرت قيادة أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة تعز عن شكرها لجهود قيادة محور تعز ممثلة باللواء ركن خالد فاضل في معالجة العديد من القضايا والإشكالات والاهتمام البالغ بملف تحرير المدينة.

قناة الاشتراكي نت تليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://web.telegram.org/#/im?p=@aleshterakiNet

قراءة 2284 مرات آخر تعديل على الإثنين, 05 كانون1/ديسمبر 2016 19:17

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة