أخـــر الأخبــــار

 

بدء الدورة التدريبية الخاصة بالتوعية بمخاطر الالغام في الضالع

  • الاشتراكي نت : خاص

الأحد, 22 كانون2/يناير 2017 18:52
قيم الموضوع
(0 أصوات)

دشنت اليوم الأحد بمحافظة الضالع اعمال الدورة التدريبية الخاصة بالتوعية بمخاطر الالغام ومخلفات الحروب والقنابل القابلة للانفجار، برعاية محافظ المحافظة فضل الجعدي ودعم اليونيسيف وبالتعاون مع المركز التنفيذي للتعامل مع الالغام لتأهيل متطوعي منظمات المجتمع المدني في مديريات الضالع والازارق والشعيب والحصين وقعطبة وجحاف، لمدة

وفي افتتاح الدورة التي جاءت بالشراكة مع منظمات مجتمعية في المحافظة، وستستمر لمدة ٤ ايام بمشاركة ٤٦ متدرب ومتدربة، اكد محافظ المحافظة على اهمية الدورة كون الضالع عانت كثيراً من الالغام.

وأثنى على دعم منظمة اليونيسف والمركز التنفيذي للتوعية، ومجددا تأكيده على استعداد السلطة المحلية لتذليل كافة الصعاب امام المتدربين.

من جانبه قال الدكتور علي صالح الشاعري منسق المركز التنفيذي للتعامل مع الالغام في المحافظات الجنوبية مع اليونيسيف ومشرف الدورة ، ان المتدربين سيتلقون محاضرات حول مفاهيم التوعية بمخاطر الالغام ومخلفات الحروب وشرح الدليل التوعوي وخطط اعمالهم الميدانية.

واضاف ان المحاضرات ستركز على طرق وأساليب نشر التوعية في الميدان من قبل ناشري وناشرات التوعية، وإيصال رسالة التوعية المتمثلة بـ"احذر ، تجنب، ابتعد، لا تعبث بالأجسام الغريبة، حذر الاخرين منها، ابلغ عنها الجهات المختصة".

حضر التدشين كلا من:  نبيل العفيف مدير عام التخطيط بالمحافظة، وعلي شائف احمد مدير الاشغال بمديرية الضالع وعادل الجمري نائب مدير عام الشئون الاجتماعية في المحافظة، والدكتور خالد الفقيه عضو الاتصال بالمحافظة.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

@aleshterakiNet

قراءة 2580 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة