أخـــر الأخبــــار

 

تعز..لجنة صرف مرتبات قوات الجيش تواصل عملها لليوم الخامس على التوالي

  • الاشتراكي نت/ تعز - سهيل الخرباش

الإثنين, 06 شباط/فبراير 2017 19:26
قيم الموضوع
(0 أصوات)

واصلت اللجنة المكلفة بصرف مرتبات منتسبي القوات الحكومية المساندة للشرعية  لشهر نوفمبر في الالوية 35 و22 و17 و170 بتعز جنوبي البلاد, عملها لليوم الخامس على التوالي.

وتقوم اللجنة  المتواجدة في احدى مواقع اللواء 35 بالمعافر, بصرف كروت مخصصة للجنود لكي يتمكنون من استلام مرتباتهم.

وتتكون لجنة الصرف  من اركان حرب اللواء العقيد عبدالملك الاهدل ورئيس القوى البشرية باللواء العقيد علي النقيب ومندوب للجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ومندوب لوزارة المالية بالاضافة الي مجموعة من ضباط اللواء 35 .

وعبر اركان حرب اللواء 35  العقيد عبدالملك الاهدل عن سعادته لبدء صرف مرتبات افراد الجيش, وقال ان صرف المرتبات سيزيد من تماسك الجبهات كونها ستعطي دفاعا كبير لافراد الجيش.

من جانبه قال رئيس القوى البشرية باللواء العقيد علي النقيب ان الاجراءات المتخذة وفقا لخطة امنية وتنظيمية مدروسة من قيادة اللواء 35 مدرع, واعد كشف محدد لمن سيتم الصرف لهم اليوم التالي وتطبع كروت بالاسماء تسلم للافراد وبموجب الكرت يتم الدخول من البوابة الرئيسية وهذا الإجراءات تهدف الي عدم السماح باي تجمعات عشوائية من الافراد قد يتم اختراقها من قبل اي جماعات ارهابية.

وبخصوص سقوط اسماء من الكشوفات الرئيسية قال النقيب بان هناك لجان عمل تعالج تلك المشاكل اولا بأول وان من سقطت اسمائهم قد تم الرفع بها ليتم تعزيزها ماليا من البنك المركزى بعدن.

واضاف ان الخطة وضعت حزامين أمنيين علي مقر اللجنة بالاضافة الي الحماية الامنية الرئيسية للمقر.

وتنفذ حاليا لجنة الصرف المرحلة الاولى بالصرف للعسكرين القدامى والمجندين الجدد وبعد الانتهاء سيتم الصرف للجرحي وبعد الانتهاء ستقوم لجان الترقيم بالعمل لمن لم يتم ترقيمهم والصرف لهم.

إلى ذلك, وجه رئيس الوزراء د. احمد عبيد بن دغر , امس الاحد بسرعة صرف مرتبات الموظفين في القطاع المدني بصورة عاجلة ، كما وجه وزير الصحة بلقاء المختصين في القطاع الصحي في المحافظة لتحديد احتياجات المدينة في الجوانب الصحية .

واضاف ,خلال اجتماع  لمجلس الوزراء ان تعز قدمت نموذجا متميزا في النضال من اجل المشروع الوطني واصفا المدينة بأنها " ستالين غراد " هذا القرن.

من جانبه عبر محافظ تعز اثناء حضوره الجلسة أسفه ازاء الاحداث والصراعات التي لا تخدم تعز  وتقدم صورة مشوهة عنها .

وبحسب المصادر فان المعمري أطلع المجلس على الوضع الراهن لمكاتب المحافظة واحتياجاتها لتفعيل نشاطها من أجل خدمة المجتمع والمواطنين .

الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

@aleshterakiNet

قراءة 3215 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة