أخـــر الأخبــــار

 

غداً السبت بدء صرف راتب اكتوبر لمتقاعدي الداخلية في الضالع

  • الاشتراكي نت/ خاص

الجمعة, 24 شباط/فبراير 2017 21:12
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

اعلن مدير عام بريد محافظة الضالع سامي البرطي، ان يوم غدًا السبت، موعد بدء صرف راتب شهر اكتوبر من العام المنصرم، لمتقاعدي وزارة الداخلية في المحافظة.

وقال البرطي في بلاغ صحفي حصل " الاشتراكي نت" على نسخة منه ان تأخر صرف الراتب ناتج عن سقوط اسماء المستفيدين من كشوف صندوق التقاعد، وتغييرات في بياناتهم، اضافة الى تسليم بريد الضالع مبالغ ليست كافية، والمقدرة بـ ١٧ مليون ريال، ومشددا على ضرورة التواصل مع الصندوق بعدن باعتباره جهة الاختصاص حال واجه احد المستفيدين يوم غد اي مشاكل تتعلق بعدم وجود اسمه.

واشار الى امكانية صرف راتب شهر نوفمبر خلال الأيام القليلة القادمة، وعقب تصفية ما تبقي للمقيدين من شهر اكتوبر، مثمنا في ذات السياق جهود محافظ عدن في حل المشكلة بالتنسيق مع ادارة بريد عدن .

وشكا المتقاعدين من تأخر رواتبهم في ضل تفاقم الأزمات المعيشية التي تعصف بحياة الرضى، خصوصا في الضالع أفقر محافظات البلاد.

وكانت البيانات والشيكات للمتقاعدين التابعين للدفاع والداخلية تأتي مركزية من صنعاء وتودع في حساب الهيئة العامة للبريد طرف البنك المركزي، فيما يقتصر دور الهيئة على ضخ بيانات المستحقين في كافة المحافظات اليمنية وبمبلغ قدره مليار وستمائة مليون ريال تقريباً.

 قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

@aleshterakiNet

قراءة 2065 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة