مركز سلمان يقدم 32 طناً من الأدوية والمستلزمات الطبية لمكتب الصحة بمأرب

  • الاشتراكي نت / مأرب

الأربعاء, 12 أيار 2021 03:06
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

سلم مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة مأرب، الاثنين كمية من الأدوية والمستلزمات الطبية، وذلك مواصلة للدعم الذي يقدمه المركز للقطاع الصحي في اليمن.

وخلال التسليم، أشاد مدير عام مكتب الصحة بمأرب الدكتور عبدالعزيز الشدادي بالدعم الذي يقدمه مركز الملك سلمان لقطاع الصحة بالمحافظة، داعياً المنظمات الدولية والإنسانية مساندة القطاع الصحي في المحافظة خصوصاً وأن مأرب تحتضن أكثر من مليوني نازح ممن شردتهم المليشيا الحوثية.

وعبر الشدادي عن شكره وتقديره للدعم المقدم من المملكة العربية السعودية عبر مركز الملك سلمان، مشيراً إلى أن المركز يعد الداعم الأول للقطاع الصحي في المحافظة.

من جانبه أوضح مدير مكتب مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بمأرب الأستاذ عبدالرحمن الصيعري، ان هذه الدفعة من الأدوية والمستلزمات الطبية، يبلغ حجمها 32 طناً، مشيراً إلى أن المساعدات الطبية المقدمة لصمود القطاع الصحي في اليمن.

وأوضح أن المركز قدم أجهزة طبية لمستشفى الشهيد محمد هائل، مؤكداً أن دعم المملكة العربية السعودية مستمر للقطاع الصحي في اليمن، إلى جانب غيره من القطاعات.

ويواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في اليمن تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية والطبية في إطار مساندته للشعب اليمني.

قراءة 1220 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة