مركز سلمان يوزع 3 آلاف سلة غذائية للأسر النازحة والفقيرة بمأرب

  • الاشتراكي نت / مأرب

الإثنين, 18 نيسان/أبريل 2022 23:36
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في محافظة مأرب توزيع 2925 سلة غذائية ضمن مشروع مساعدات السلال الغذائية الرمضانية للمركز، في اليمن للعام 2022م.

ويستفيد من المشروع الذي يتم بالتعاون مع جمعية بناء الخيرية للتنمية الإنسانية "BCFHD" قرابة 17550 فرد في مديريات حريب، الوادي، والمدينة.

يأتي ذلك ضمن مشروع "سلة إطعام" الذي يستهدف 8530 سلة غذائية رمضانية بما يعادل 25590 كرتون توزع على 12795 أسرة من الأسر الفقيرة والمتضررة من الصراع، في 7 محافظات يمنية، وسيتم استهدافها ضمن خطة المشروع.

وفي التدشين أشاد نائب مدير الوحدة التنفيذية للنازحين، الدكتور خالد الشجني، بدور مركز الملك سلمان لما قدمه ويقدمه من مشاريع في مختلف قطاعات العمل الإنساني، والإغاثي، معبراً عن شكره الكبير للمركز لدوره الإنساني الرائد والسباق في تقديم المعونات والإغاثات للنازحين.

بدوره أكد مندوب جمعية بناء الخيرية للتنمية الإنسانية في محافظة مأرب، الأستاذ محمد هزاع، أثنى على ما يقدمه المركز من مساعدات إغاثية للأسر المحتاجة والفقيرة في ظل هذه الظروف.

حضر التدشين نائب مدير الوحدة التنفيذية للنازحين الدكتور خالد الشجني، والدكتور لطف الغباري، منسق المشاريع الإغاثية بفرع مركز الملك سلمان في مأرب.

 

قراءة 1568 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة