تعز.. الاجهزة الامنية تنفذ حملة إزالة لمحطات الغاز العشوائية بمديرية الشمايتين

  • الاشتراكي نت / طارق سلام

الثلاثاء, 11 تشرين1/أكتوير 2022 22:10
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نفذت الأجهزة الأمنية يوم أمس الاثنين في مديرية الشمايتين بريف تعز ، حملة إزالة لمحطة الغاز العشوائية الواقعة بجانب مبنى المجلس المحلي للشمايتين بالتربة، والتي كانت تشكل خطورة بالغة على حياة المواطنين كونها ملاصقة لاحد الاسواق الاسبوعية على الخط الرئيسي، وتسبب باختناقات مرورية وتسد احد الشوارع الفرعية.

وقال نائب مدير الاشغال العامة بالمديرية جلال الشرجبي انه صدر قرار بإزالة محطة الغاز المخالفة وغير المرخصة والتي لا تتوفر فيها وسائل السلامة.

واوضح انه تم تسليم صورة من القرار الى مالك المحطة قبل 10ايام ليتم ترفيع المحطة لكنه رفض وقام بتهديده ورفع السلاح في وجهه.

وفي السياق ذاته قال مصدر أمني  إن الحملة نفذت ووفرت الحماية الامنية لتنفيذ قرار إزالة محطات الغاز التي بجوار مبنى المجمع الحكومي بالتربة.

واوضح ان الحملة تهدف إلى  سلامة المواطنين، معتبراً ان محطات الغاز العشوائية تعتبر قنابل موقتة تهدد السلم والأمن الإجتماعي.

وأدت الحرب، التي اندلعت في البلاد بعد انقلاب ميليشيات الحوثي في العام 2015 ، إلى انتشار الكثير من محطات بيع النفط ومشتقاته بشكل عشوائي كبير، معظمها في مناطق مأهولة بالسكان، دون مراعاة لأدنى معايير السلامة والأمان، وسط غياب الرقابة عليها من قبل السلطات المعنية.

 

قراءة 4351 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 11 تشرين1/أكتوير 2022 22:15

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة