محافظ الضالع يشيد بحملة النظافة للمدينة ويدعو الى توسعتها مميز

الإثنين, 14 كانون1/ديسمبر 2015 17:35
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أشاد محافظ محافظة الضالع فضل محمد الجعدي بحملة النظافة التي استهدفت مدينة الضالع خلال العشرة ايام الماضية.

وقال المحافظ في ورشة عمل تقيمية أقامها صندوق النظافة والتحسين ومنظمة ديفرسيتي اليوم الاثنين ان مبادرة حضارتنا في نظافة مدينتنا حققت الغايات المرجوة ومسحت عن وجه مدينة الضالع تراكمات الحرب والإهمال طيلة الفترة الماضية.

واضاف ان العنوان الذي حملته المبادرة "لأنها مسئوليتنا " أيقظ  في الجميع الروح المدنية والمسئولية الغائبة تجاه الالتزامات اليومية لنظافة الفرد والمجتمع وهو الامر الذي كنا دائماً نبحث عنه ووجدناه لدى شباب الضالع اليوم .

وأكد المحافظ استعداد المحافظة دعم مثل هذه المبادرات بحسب الامكانيات المتاحة داعيا الجميع الى التفاعل معها واعادة الضالع الى طبيعتها المتمدنة والحضارية ، مشددا في ذات السياق على توسعة الرقعة الجغرافية للمبادرة مستقبلا .

ونظم مكتب النظافة ومنظمة ديفرسيتي حملة نظافة استهدفت مدينة الضالع من الفترة ٢٨ نوفمبر الى ٨ ديسمبر الحالي حيث قامت بتنظيف الشوارع الرئيسية من الأتربة ورفعت المخلفات من أزقتها .

بدوره كشف مدير عام صندوق النظافة والتحسين بمحافظة الضالع محسن علي سنان عن مشروع اخر يستهدف نظافة المدينة والمناطق المجاورة لها خلال شهر يناير القادم .

وقال ان مبادرة حضارتنا في نظافة مدينتا ستستمر رغم كل الظروف والمعوقات داعيا الجميع الى الدعم والمساندة .

الى ذلك أفاد جهاد الحضرمي ممثل منظمة ديفرسيتي المشاركة في الحملة في ان الحملة حققت نجاحها المأمول رغم تراكم المخلفات والقمامات بكميات كبيرة ولفترة طويلة .

وأوضح ان الحملة قسمت المدينة الى ستة مربعات وان حجم المخلفات المرفوعة تجاوزت ١٥٠٠  طن تقريبا .

وشارك في الحملة عدد كبير موظفي وعمال الصندوق ومتطوعين من الضالع  وذلك لرفع المخلفات والنفايات التي شوهت المنظر العام للمدينة وهددت البيئة والصحة العامة للناس وذلك نتيجة للحرب وما لحقها من توقف للأعمال .

قناة الاشتراكي نت على التليجرام 

https://telegram.me/aleshterakiNet

قراءة 2922 مرات آخر تعديل على الإثنين, 14 كانون1/ديسمبر 2015 17:53

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة