الـ "يونسيف" تتطلع لمزيد من المشاركة بمسابقة التصوير الفوتوغرافي

  • الاشتراكي نت/ عدن/خاص – عاد نعمان

الثلاثاء, 15 آذار/مارس 2016 19:52
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة الـ "يونسيف" UNICEF– مكتب اليمن أن العشرين من شهر مارس الجاري آخر موعد لاستقبال الصور الفوتوغرافية في مسابقة "الأطفال والصراع، بيوت محطمة .. أحلام عامرة"، بعد أن أُعلن نهاية الشهر الفائت من العام الجاري.

حملت المسابقة عدة شعارات، منها: "عام من الصراع.. أكثر من تضرر فيه الأطفال"، "لديك قصة عن طفل؟.. أحكيها بعدستك"، وتتضمن المشاركة فيها مجموعة من الشروط المتعلقة بالصورة من جانب، أهمها: أن تجسد تأثير الصراع على الأطفال وحياتهم، وخلوها من أي شعارات أو توقيعات أو علامات، وأن لا يتم تعديلها رقمياً على أن يُسمح بالتعديلات الأساسية مثل ضبط الألوان وتصحيحها واقتصاص الزوائد فقط، ومن جانب آخر ما يخص المشارك؛ فيحق له المشاركة بثلاث صور كحدٍ أقصى، وإرفاق قصة قصيرة أو وصف لكل صورة؛ بشرط ألا يتعدى مئة كلمة، وأن لا تكون الصور فاضحة أو مسيئة، ولا تدعو أو تحرض على العنف أو الترويج التجاري، وفي حالة كانت الصورة لطفل مجند، يجب أن لا تكشف عن هوية الطفل.

كما أعلنت الـ "يونسيف" - اليمن عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن السابع والعشرين من مارس موعد إعلان الفائزين بالمسابقة، وكشفت عن انشغالها في الوقت الحالي باختيار لجنة التحكيم من فئة الأطفال الصغار، وأنها بصدد إجراء مقابلات مع المتقدمين منهم، مؤكدةً أن اللجنة ستبني تقييمها للصور على الأصالة والإبداع ومدى ارتباطها بموضوع المسابقة، وشددت على كون الصور إيجابية بالنسبة للأطفال الذين تضرروا من الحرب، وإرسالها مع توصيف لها ونسخة موقعة من استمارة المشاركة إلى البريد الإلكتروني الرسمي لمكتب المنظمة باليمن " عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. "، موجهةً الدعوة لكافة الشغوفين بالتصوير الفوتوغرافي لزيارة الموقع الإلكتروني للمنظمة، وتحميل الاستمارة، متطلعةً إلى مزيدٍ من المشاركات من مختلف المحافظات اليمنية، متمنيةً الحظ للجميع؛ للفوز بجوائز قيمة.

والتزمت "اليونسيف" تجاه المشاركين في كل مرةٍ تقوم بنشر صورة أن تحفظ حقوق التصوير، ولن تبيعها أو تستخدمها لجني الأرباح، مشددةً على أن تكون الصورة من التقاط المشارك ذاته، وفي حالة عدم ذلك تصير ملك المنظمة بموجب المشاركة بها، ومن جهة أخرى لا يحق لأي مشارك رفع أي مطالبات كالدفاع أو التعويض أو المسئولية – المعروفة حالياً أو الناشئة لاحقاً، كون أعضاء هيئة التحكيم من الحكام المستقلين.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

@aleshterakiNet

 

قراءة 1424 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة