شباب وشابات تعز يستنكرون محاولة الإساءة لـ "راشد محمد"

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 05 نيسان/أبريل 2016 21:40
قيم الموضوع
(2 أصوات)

ادان "شباب وشابات تعز" بأشد العبارات ما تناولته بعض صفحات التواصل الاجتماعي التي وصفوها بـ "المغرضة" بحق المناضل في الفريق راشد محمد السامعي ومحاولة الاساءة له بكونه أحد المؤيدين للميليشيا الانقلابية الحوثية.

وتم قال البيان ان عدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي نشرت اتهامات لراشد محمد وارفقتها "ببطاقة مزورة" تظهره بانه مؤيد للمليشيات الانقلابية.

وقال راشد محمد لـ"الاشتراكي نت" انه تفاجأ بنشر بطاقة له تظهره كمؤيد لجماعة الحوثي، مستنكراً هذا التزييف ومحاولة الإساءة له.

واعتبر محمد ان ما يحصل معه يأتي في سياق حملة تشويه تستهدف الوطنيين والناشطين مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في كل الجبهات ويقف خلفها مغرضين كل همهمة تشويه الشرفاء والنيل منهم.

وأكد بيان فريق شباب وشابات تعز عدم صلة المناضل راشد محمد بجماعة الحوثي، وثمن الجهود الجبارة التي يبذلها الشاب السامعي في سبيل استعادة الدولة لمكانتها ودورها الطبيعي وفي مناهضة القوى الرجعية التي تسعى لاجترار الماضي، والعودة بالوطن إلى غياهب الجهل والكهنوت.

واختتم البيان "اننا إذ نرفض هذه الاتهامات وندينها، فإننا نعتبرها اتهام واضح لفريق شباب وشابات تعز ودوره الوطني الرافض للانقلاب والمؤيد للجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مقاومة الانقلاب واستعادة الدولة  والذي يعد راشد محمد أحد مؤسسيه وابرز ناشطيه".

قناة الاشتراكي نت على التليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 1462 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة