وزارة النقل تهنى عمالها وعمال اليمن بيوم العمال العالمي

  • الاشتراكي نت/ صنعاء

الأحد, 01 أيار 2016 19:05
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تتقدم وزارة النقل بكافة مؤسساتها وشركاتها بمختلف قطاعاتها البرية والبحرية والجوية باحر التهاني وأطيب الأمنيات لكافة موظفيها من إداريين وتقنيين وفنيين في عموم مكاتبها بالجمهورية اليمنية بمناسبة يوم العمال العالمي.

وتتقدم الوزارة ممثلة بالوزير مراد الحالمي بالتهنئة لكافة الموظفين في عيد العمال العالمي الذي يصادف الأول من مايو من كل عام.

 وبهذه المناسبة العظيمة وفي ظل الظروف الراهنة التي يمر بها البلد، تؤكد وزارة النقل على بذل جل جهدها للعمل مع كافة الموظفين لا عادة عجلة التنمية للدوران والى مسارها الصحيح، وذلك من خلال تفعيل عمل الوزارة والقطاعات التابعة لها والعمل على التنظيم والاشراف على شؤون النقل البري والبحري والجوي وتطوير خدمات النقل المختلفة والاشراف على تنفيذها .

وبحسب بيان صادر عن الوزارة فإن كل ذلك يأتي ثمرة جهود الموظفين الجنود المخلصين لهذالوطن المرابطون في جبهات العمل والبناء من أجل ازدهار الوطن ورقيه وإعلاء رايته خفاقة في عنان السماء.

مؤكدة انه من خلال تكاتف وتظافر جهود العمال والموظفين مع بعضهم البعض كلا في موقعه ومكانة للنهوض بالبلد والمساهمة في اعادة الاستقرار للاقتصاد اليمني وتطبيع الحياة العامة بمباشرة الأعمال كلا في مرفقه والمؤسسة التي ينتمي إليها في احلك الظروف.

وفي الوقت ذاته، توعد الوزارة ممثلة بالوزير مراد الحالمي العمال والموظفين بأنه ستكون هناك نقلة نوعية قادمة للوزارة ولجميع قطاعاتها من الوضع التي كانت عليه الى وضع أفضل بكثير على صعيد العمل والعاملين فيها مرة اخرى، متمنين للجميع صحة دائمة وان يكون عام حافلا بالإنجازات والتقدم والعطاء.

قناة الاشتراكي نت على التليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 2067 مرات آخر تعديل على الأحد, 01 أيار 2016 19:06

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة