اشتراكي حضرموت يدين الاضرار بوحدة الحزب ويؤيد قرارات اشتراكي تعز مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الخميس, 30 حزيران/يونيو 2016 01:52
قيم الموضوع
(0 أصوات)

ادانت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة حضرموت الممارسات والتصرفات التي تهدف الى الاضرار بوحدة وتماسك الحزب الاشتراكي اليمني.

وأيد بيان صادر عن منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة حضرموت كافة القرارات التي اتخذتها منظمة الحزب في محافظة تعز، بحق الاشخاص الذين انخرطوا بأعمال تضر بوحدة الحزب، داعية بقية المنظمات التي تعاني من حالة مشابهة باتخاذ اجراءات مماثلة.

واكد البيان تمسك قيادة منظمة الحزب في حضرموت بقيادة الحزب الاشتراكي اليمني، ممثلة بأمانته العامة ومكتبه السياسي ورئاسة لجنته المركزية، وتأييد كافة الخطوات التي تتخذها.

نص البيان:

 في ظل ظروف الحرب التي تعانيها محافظة تعز البطلة. اطل علينا بعض المحسوبين على الحزب بمواقف لا تليق بتاريخ هذه المنظمة وكفاحها من اجل الحرية والعدالة الاجتماعية على مدى عقود من السنين.

اننا في سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة حضرموت. ندين تلك التصرفات الرعناء ونؤيد قرارات منظمة تعز بفصل كل من تمادوا في خرق النظام الداخلي وانخرطوا في اعمال مضره بوحدة الحزب الاشتراكي اليمني او الإساءة الى مواقفه الوطنية.

لقد قام اولئك النفر بشكل واضح وجلي بخرق النظام الداخلي وبرنامج الحزب.. في الوقت ذاته تطالب منظمة الحزب الاشتراكي في حضرموت جميع منظمات الحزب التي تعاني من حالات مماثله بالوقوف الجدي تجاه من يسيئ الى سمعة الحزب او يمارس نشاط مضر بوحدة الحزب اواي شكل من اشكال العمل الانقسامي. باتخاذ العقوبات المنصوص عليها في مواد النظام الداخلي بما يضمن وحدة الحزب التنظيمية والسياسية.

وفي نفس الوقت نؤكد تمسكنا بقيادة الحزب المنتخبة المتمثلة بالأمانة العامة والمكتب السياسي ورئاسة اللجنة المركزية وتأييد جميع الخطوات التي تتخذها هذه الهيئات بين دورتي اللجنة المركزية.

صادر عن سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة حضرموت.29يونيو2016

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

 

قراءة 2326 مرات آخر تعديل على الجمعة, 01 تموز/يوليو 2016 00:51

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة