اشتراكي ريمة يدين محاولة قوى الانقلاب النيل من الحزب والتشويش على موقفه مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 02 تموز/يوليو 2016 00:00
قيم الموضوع
(0 أصوات)

ادانت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة ريمة محاولة قوى الانقلاب والحرب النيل من الحزب الاشتراكي اليمني والتشويش وارباك مواقفه تجاه القضايا الوطنية.

وقال بيان صادر عن منظمة الحزب في ريمة ان سكرتارية المنظمة تتابع هذه المحاولات البائسة والمفضوحة لقوى الانقلاب "علي صالح والحوثي" عبر من اطلقوا على انفسهم "اشتراكيون ضد العدوان" وهم مجرد اشخاص ليس لهم أي صفة تنظيمية في هيئات الحزب المختلفة.

واستكر بيان اشتراكي ريمة الحملة الاعلامية التي تروج لها ابواق صالح والمباركة  لهذه المحاولة التي تريد النيل من الحزب معتبرة ذلك تدخلا سافرا في الشئون الداخلية للحزب وتؤكد بما لا يدع مجال للشك ان صالح هو الممول لتلك  الجماعة المستأجرة.

وذكر البيان ان الترويج لما يسمى لجنة تحضيرية للحزب الاشتراكي اليمني تعيد للأذهان محاولات علي صالح وعصابته شق وتفريخ الحزب عقب حرب صيف 1994م الظالمة على الحزب والجنوب، والتي باءت بالفشل حينها امام صمود وتلاحم  الحزب اعضاء وقيادات، مشيرا الى ان الحزب مر بمنعطفات هامة كان اخطرها ما حدث في حرب 94الظالمة وما تعرض له الحزب من نهب وتدمير لممتلكاته ومصادرتها ونفي قياداته واقصاء كوادره غير ان تلك الضربات زادته صلابة وقوة كونه حاجة اجتماعية تعبر عن مصالح الناس كترجمة لأهدافه ومبادئه.

واضاف البيان ان قوى الانقلاب الغبية التي اجهضت بحربها حلم اليمنيين بالدولة والنظام وذبحت مخرجات الحوار الوطني وسفكت الدماء ها هي اليوم تخوض حربا قذرة ضد الحياة السياسية وضد الحزب الاشتراكي باستئجارها حفنة من المرتزقة المتمصلحين والواهمين انهم بأعمالهم قادرين على حرف مسار الحزب عن خطه الوطني.

واكد البيان ان منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في ريمة لن تسمح بهذه المهزلة التي تهدف الى التشويش على مواقف الحزب وادواره المشرفة، مجددة في الوقت ذاته تأييدها لكل المواقف التي اتخذتها قيادة الحزب ممثلة بالأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني  منذ اندلاع الحرب وحتى اليوم.

لمتابعة قناة الاشتراكي نت على التليجرام

اشترك بالضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة
@aleshterakiNet

قراءة 1673 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة